المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل لمس أكتاف

الإثنين 03/يونيو/2019 - 01:10 ص
الحلقة الرابعة والعشرون
الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل لمس أكتاف
المواطن
طباعة
قدم لمتابعينا ومشاهدينا في «بوابة المواطن الاخبارية» بث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل لمس أكتاف للفنان ياسر جلال، التي يخوض بها سباق دراما رمضان 2019، ويعود بها من جديد بعد نجاح مسلسله رحيم العام الماضي.

الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل لمس أكتاف
ومسلسل لمس أكتاف من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، محمد عز، ايمان العاصي، كرم جابر، سمر مرسي، إنتاج شركة سينرجي، تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

أحداث مسلسل لمس أكتاف الحلقة 24
وتدور أحداث مسلسل لمس أكتاف، حول شخصية «أدهم» الملاكم الذي يتورط في أعمال إجرامية، ويتم مطاردته من عصابات و رجال المافيا، وهو بطل رياضى يحرص على ممارسة المصارعة الرومانية، ويلعب أمام اللاعب كرم جابر، الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية بهذا النوع من الرياضة.

اقراايضا| دراما رمضان 2019| مشاهدة الحلقة الـ 23 من مسلسل لمس أكتاف لياسر جلال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads