المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحداث الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل أبو جبل

الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 11:01 م
الحلقة الـ 30 والأخيرة
الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل أبو جبل
المواطن
طباعة
تعرض بوابة «المواطن» الإخبارية الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو جبل، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2019.

أحداث الحلقة الـ 30 من مسلسل أبو جبل

بدأت الحلقة الـ 30 من مسلسل أبو جبل، لم شمل أسرته ومساعدة أخواته في رسم مستقبلهم دخل فادي "أحمد خالد صالح" السجن ويتم التحقيق معه لينال عقابه بعد ثبوت ارتكابه لجريمة حرق وسرقة منزل زوج أخته حسن أبو جبل والتسبب في وفاة أولاد شقيقته.

الحلقة الـ 30 من مسلسل أبو جبل

ويشخص النجم مصطفى شعبان خلال الأحداث دور تاجر كبير، وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان «أبو جبل» بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث، داخل دراما رمضان 2019.

الحلقة الـ 30 مسلسل «أبو جبل» تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

شاهد مسلسل أبو جبل الحلقة الأخيرة

ويأتي قنوات عرض مسلسل ابو جبل، في أول عرض لها في تمام الساعة 9.30م ، على قناة “ON E”، ويستمر عرضها على مدار أيام شهر رمضان 2019.


اقراايضا| دراما رمضان 2019| الحلقة الـ 27 من مسلسل ابو جبل لـ مصطفي شعبان

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads