المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهاية مأسوية لـ مسلسل الهيبة 3 تنهي على الحب داخل سيارة

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 01:01 ص
الحلقة الاخيرة من
الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة
المواطن
طباعة
تعرض بوابة «المواطن» الإخبارية الحلقة الـ «30» من مسلسل الهيبة 3( الحصاد)، الذي يقوم ببطولته تيم حسن وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2019.

شاهد مسلسل الهيبة3( الحصاد) وموعد عرضه الحلقة الـ «30»

تشاهدون الان الحلقة الـ «30» من مسلسل الهيبة 3 الحصاد الحلقة 30 على موقع يوتيوب hd بموسمها الجديد للفنان تيم حسن, على قناة mtv في تمام الساعة 9:30 مساءاً وتعاد عند الساعة 2:30 منتصف الليل, والاعادة الثانية, في تمام الساعة 4:30 عصراً, ايضاً يتم عرضه على قناة “رؤيا” في تمام الساعة 9:30 مساءاً ويعاد الساعة 5:30 فجراً , كما ان الاعادة الثانية ستكون عند الساعة 12:30 ظهراً, هذا ويحضى مسلسل الهيبة 3 (الحصاد ) بترقب كبير من قبل جماهير ومتابعي الدراما الرمضانية.

مسلسل الهيبة 3 الحصاد الحلقة الـ «30»

يعرض مسلسل الهيبة 3 الحصاد الحلقة الـ «30» بطولة الفنان تيم حسن اليوم وذلك استكمالاً للحلقات الماضية, حيث يظهر تيم حسن على محبية وجماهيرة وهو يعرف شاهين بعودة جبل ويقرر الذهاب إلى منزل جبل لكي يعترف له بالخيانة ثم يقتل نفسه، بعد مدة من الزمن ينجب جبل ولد ويسميه على اسم أخوة عادل، ويتزوج اخوه صخر من بنت عمة ريما، وتسافر (هنادي) إلى كندا، وتبقى (منى) مع عائلتها بعد طلاقها من زوجها.

رابط مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الثالث الحلقة 30 يوتيوب
ومن ضمن احداث الحلقة الـ 30 حملت حلقة اليوم من مسلسل الهيبة اشتباكات عنيفة تدور في بلدة الهيبة، ويقتل الشايب خال جبل، فيما يقتل علي غازي شيخ الجبل. أما ثروت، فيُقتل على يد أبو عيسى. فيما يظهر مشهد يجمع بين جبل ونور رحمة ومعهما طفلهما وتقول فيه نور لجبل أنها كانت تتمنى أن تخبر ابنها قصة جميلة عنهما وليس عن العذاب الذي عاشاه معاً، ليأتي أبو علي ويخبره بضرورة الهروب بأسرع وقت، وسط انهمار الرصاص على المكان، ويظهر في نهايته انهمار الرصاص على السيارة التي يوجد فيها جبل ونور وابنهما، ويخرج منها جبل يده وهو ينزف.

مسلسل الهيبة 3 الحصاد اون لاين الحلقة الـ «30»
“الهيبة 3 الحصاد” يدور الجزء الثالث من المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة في إطار ملئ بالتشويق، ويقع “جبل” الذي يجسده الفنان “تيم حسن” في حب الفتاة “سيرين عبدالنور”، وسط العديد من الصراعات. وكان الجزء الأول من مسلسل “الهيبة”،الذي قام ببطولته تيم حسن قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه على شاشة التليفزيون، وشهد الجزء الثاني أحداثا أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول، حيث دارت أحداثه حول رجل يدعى “جبل شيخ الجبل”، وهو متسلط، ويحكم قرية بالقوة، ويدخل فى صراعات عديدة.

يُذكر أن مسلسل “الهيبة 3” تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن، سيرين عبدالنور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، دانا حلبي، روزينا لاذقاني, كما ان سيشارك الفنان تيم حسن والفنانة سيرين عبد النور بطولة مسلسل الهيبة الجزء الثالث الحصاد مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات مثل (منى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي و روزينا لاذقاني وعباس جعفر).

اقراايضا| مشاهدة الحلقة الـ «26» من مسلسل الهيبة 3( الحصاد)

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads