المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهة إياد نصار وأمير كرارة تُنهي الحلقة الأخيرة من مسلسل كلبش 3

الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 10:54 م
مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3
المواطن
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية الحلقة الأخيرة من مسلسل كلبش 3 للفنان أمير كرارة ، والذي ينافس به في إطار دراما رمضان 2019.


أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل كلبش 3


بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل كلبش 3 «باقتحام إرهابي يرتدي حزام ناسف منزل سليم الأنصاري (أميرة كرارة)  وأثناء التحقيق مع أكرم صفوان بعد القبض عليه علم سليم الأنصاري بما حدث اخل منزله والتحفظ على أسرته من قبل الإرهابي وبذلك ساومه أكرم صفوان بتهريبه هو وزوجته وسارة هارون مقابل عدم قتل أبنه ووالدته».


وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كلبش 3 «انقاذ سليم الأنصاري أسرته وقتل الإرهابي بمساعدة اللواء جلال (أحمد عبد العزيز)، وترحيل أكرم صفوان للنيابة، وسلم اللواء جلال جميع القضايا التي كان يعمل عليها إلى سليم الأنصري لإستكمالها لحين إنهاء فترة علاجه، وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل كلبش 3 بمواجهة إياد نصار في دور إرهابي مع أمير كرارة وهو يقوم بانقاذ أحد الأشخاص وهو مصطفى خاطر وهم جميعا في انتظار انفجار القنبلة الذي وضعها الإرهابي إياد نصار للقضاء على (باشا مصر)».

تفاصيل عرض مسلسل كلبش 3


يعرض مسلسل كلبش 3 ضمن دراما رمضان 2019، يوميًا خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة ON E في الساعة الثامنة مساءً، كما يعاد عرضه في الساعة الـ 1.45 صباحًا، ويعاد للمرة الثانية في الساعة الـ3.30 عصرًا.

ومسلسل كلبش 3، يجسد بطولته كل من أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، روجينا، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي. 

وأكد أمير كرارة، بطل العمل، فيلقاء سابق، أن مسلسل كلبش 3 مختلفا عن الأجزاء السابقة، موضحا أن الشخصية التي يقدمها «سليم الأنصاري» ووالدته التي تجسد دورها هالة فاخر، وعمر الشناوي الذي يجسد شخصية «حسام» هم فقط المستمرون في هذا الجزء الثالث، بينما تم الاستعانة بأبطال جدد حتى يشعر المشاهد أنه أمام مسلسل جديد منذ البداية، وهو ما يجعل هناك اختلافا ويضع عنصر التشويق للجمهور، بالإضافة إلى تغيير الخطوط الدرامية حتى لا يصاب المشاهد بالملل.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads