المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية عيد الفطر 2019.. ابنة الشهيد ترفض البُعد عن الرئيس السيسي

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 09:08 ص
الرئيس يحمل ابنة
الرئيس يحمل ابنة أحد الشهداء
المواطن
طباعة
رفضت لارين، ابنة الشهيد النقيب عبد القادر مجدي محمد رمضان، ترك الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد تسليم تكريم والدها لها ولوالدتها، في احتفالية عيد الفطر 2019 والتي أقيمت بمركز النارة الدولي.

ابنة الشهيد ترفض البعد عن الرئيس السيسي

وحمل الرئيس السيسي، «لارين ابنة الشهيد طوال تكريمه لأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، وخلال إفطار عيد الفطر 2019، أطعمها بنفسه في لفتة إنسانية وأصرت لارين على عدم البعد عن الرئيس».

واحتفل الرئيس السيسي، بعيد الفطر 2019، مع أبناء وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة لإدخال الفرحة والسرور والبهجة على قلوبهم.

ورحب الرئيس السيسي، في بداية الاحتفالية بجميع الحضور، قائلاً: «كل عام وانتوا طيبين وأهلاً وسهلاً بيكم».

وشارك في الاحتفالية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الجديد، وعدد من الوزراء ورجال الدولة والإعلام وعدد من نجوم الفن والرياضة.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صلاة عيد الفطر المبارك، في مسجد المشير طنطاوي، بحضور كبار رجال الدولة فى مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وعلي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد أحمد زكي وزير الدفاع.

وكان مسجد المشير طنطاوي استعد لاستقبال الرئيس السيسي، الذي يؤدي صلاة عيد الفطر 2019 وسط حضور عدد كبير من أبناء شهداء القوان المسلحة والشرطة، الذين دعاهم الرئيس لأداء صلاة العيد إلى جانبه، و ارتدوا زي آباءهم العسكري خلال الصلاة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads