المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|السيسي يتناول أفطارعيد الفطر2019 مع ابناء الشهداء ويقدم لهم الهدايا

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 03:37 م
السيسي مع ابناء الشهداء
السيسي مع ابناء الشهداء
أسماء حامد
طباعة
حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أول أيام  العيد، على جبر خاطر ابناء الشهداء من الجيش والشرطة، وتناول أفطار عيد الفطر2019، معهم، وتقديم لهم الهدايالإدخال الفرحة والسرور والبهجة على قلوبهم.

السيسي يتناول أفطارعيد الفطر2019 مع ابناء الشهداء

ونشر السفير بسام راضي، المتحدث بأسم رئاسة الجمهورية، صور للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يتناول مع أسر وابناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المدنية، أفطار عيد الفطر 2019،  ويقدم لهم الهدايا ودروع التكريم ويشاركهم الاحتفال بالعيد.

حيث أظهرت الصور، إنسانية الرئيس البالغة، وعطفه على ابناء الشهداء، مقدما لهم الوجبات والحلوى والإيس كريم، في مشهد يدعو للتفائل والبهجة والإنسانية، ويبعث رسائل محبة وأمان لآبناء الشهداء وأسرهم.

كما أظهرت الصور، فرحة وسرور الأطفال، بالاحتفالية، مع  تبادل القبلات والاحضان بين الرئيس وابناء الشهدء، الذي أراد أن يعوضهم عن حضن الأب ولو لحظات، وبعث رسائل أمان لهم.

وحرص الرئيس السيسي اليوم الأربعاء، على الاحتفال، بعيد الفطر 2019، مع أبناء وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة لإدخال الفرحة والسرور والبهجة على قلوبهم، في مركز المنارة الدولي، في أجواء إنسانية مبهجة.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة عيد الفطر2019، في مسجد المشير طنطاوي، بحضور كبار رجال الدولة فى مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وعلي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد أحمد زكي وزير الدفاع.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads