المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالقبلات والاحضان واللعب.. السيسي يبعث رسائل آمان لابناء الشهداء

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 05:01 م
السيسي وابناء الشهداء
السيسي وابناء الشهداء
أسماء حامد
طباعة
بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أول أيام عيد الفطر2019، عدد من رسائل الأمان إلى ابناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المدنية، وطبطب على قلوب، فقدت أعز ما تملك، فقدت الأب والسند، والحضن الدافئ، وعيون بكت على فراق أحبابها.

السيسي يبعث رسائل آمان لابناء الشهداء

وحرص الرئيس السيسي، أن يقضي أول أيام عيد الفطر2019، مع أسر وابناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المدنية، وتناول الأفطار معهم، وتقديم لهم الهدايا ودروع التكريم، لإدخال الفرحة والسرور والبهجة على قلوبهم، وجبر خاطرهم.

السيسي وابناء الشهداء
السيسي وابناء الشهداء
ومن خلال متابعة مشاهد احتفال الرئيس السيسي بعيد الفطر2019، مع ابناء الشهداء، يتضح إنه لم يكن مجرد احتفال بالعيد فحسب، ولكن تخفي ورائها عدد من رسائل الآمان، وطمئنة القلوب التي كسرت، وفقدت سندها وعائلها.

ونرصد عدد من المشاهد التي بعث الرئيس السيسي من خلالها رسائل آمان، لآبناء الشهداء.


الرئيس السيسي يقبل يد ابن الشهيد


السيسي وابن الشهيد
السيسي وابن الشهيد
ظهر الرئيس السيسي، خلال احتفاله بعيد الفطر 2019، وهو يقبل يد أحد ابناء الشهداء، أثناء تكريم أسرة الشهيد خلال الاحتفالية، في مشهد يدعو إلى الرحمة والأمان.


ابنة شهيد ترفض ترك حضن الرئيس السيسي


الرئيس السيسي وابنة
الرئيس السيسي وابنة الشهيد
وفي مشهد أخر، رفضت  الطفلة لارين، ابنة الشهيد النقيب عبد القادر مجدي محمد رمضان، ترك الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد تسليم تكريم والدها لها ولوالدتها، خلال احتفالية عيد الفطر 2019، وظل الرئيس يحملها حتى ذهب إلى طاولته، وأطعمها بنفسه وأصرت لارين على عدم البعد عن الرئيس برغم محاولات والدتها لحملها.

السيسي يشارك الأطفال اللعب


السيسي وابناء الشهداء
السيسي وابناء الشهداء
وحرص الرئيس السيسي خلال احتفالية عيد الفطر2019، على مشاركة ابناء الشهداء اللعب، والتلوين والرسم على الوجه ومشاركتهم فرحتهم، وتقديم الهدايا والحلوى والأيس كريم، في مشهد يدعو للتفائل والبهجة والإنسانية، ويبعث رسائل محبة وأمان لآبناء الشهداء وأسرهم.

وأيضا عكس إنسانية ورحمة الرئيس السيسي، الذي أراد  من خلال احتضانهم أن يعوض ابناء الشهداء عن حضن الأب ولو لحظات، ويبعث رسائل أمان لهم.

الرئيس السيسي وابناء
الرئيس السيسي وابناء الشهداء
واحتفل الرئيس السيسي اليوم الأربعا، بعيد الفطر 2019، مع أبناء وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة بمركز المنارة الدولي، في أجواء إنسانية مبهجة.


السيسي يؤدي صلاة
السيسي يؤدي صلاة العيد
كما أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة عيد الفطر2019، في مسجد المشير طنطاوي، بصحبة أسر وابناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المدنية، وبحضور كبار رجال الدولة فى مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وعلي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد أحمد زكي وزير الدفاع.


بالقبلات والاحضان
ونشر السفير بسام راضي، المتحدث بأسم رئاسة الجمهورية، صور للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يتناول مع أسر وابناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المدنية، أفطار عيد الفطر 2019، ويقدم لهم الهدايا ودروع التكريم ويشاركهم الاحتفال بالعيد.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads