المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإمارات تلقي القبض على الشامت في الهجوم الإرهابي بعد الإبلاغ عنه

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 11:33 م
صفحة الإرهابي الشامت
صفحة الإرهابي الشامت
المواطن
طباعة
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، صفحة لأحد الأشخاص المقمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، قام عبر صفحته بالشماتة في الهجوم الإرهابي الذي وقع صباح اليوم في أحد الأكمنة بجنوب العريش.

الإمارات تلقي القبض على الشامت في الهجوم الإرهابي بعد الإبلاغ عنه

وقام أحد المصريين الوطنيين ويدعى «إبراهيم قمر» بالإبلاغ الشامت في الهجوم الإرهابي، وعلى الفور السلطات الإماراتية بالتعاون معه، وقامت بالقبض عليه وفقًا لما صرح به «قمر»، عبر صفحته على موق التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم، عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية خلال التصدي لهجوم على كمين أمني جنوب مدينة العريش

وأوضح بيان الداخلية، عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين، وقامت القوات بتتبع خطوط سير الهروب لتلك العناصر الإرهابية الهاربة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads