المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول أيام عيد الفطر2019 بدون تحرش والشرطة النسائية كلمة السر

الخميس 06/يونيو/2019 - 01:26 م
الشرطة النسائية كلمة
الشرطة النسائية كلمة السر
أسماء حامد
طباعة
أكدت أمل عبد المنعم مديرة مكتب الشكاوى بالمجلس القومي للمرأة، أن غرفة عمليات عيد الفطر 2019، لم تتلقي أى شكاوي تليفونية خاصة بالتحرش في أول أيام عيد الفطر 2019.

أول أيام عيد الفطر2019 بدون تحرش والشرطة النسائية كلمة السر


كما نوهت أمل عبد المنعم إلى أنه تم ملاحظة في أول أيام عيد الفطر 2019،  الانتشار الكثيف من الشرطة وخصوصا الشرطة النسائية بالشوارع والميادين والمتنزهات وقد ساهم ذلك بشكل كبير فى الحد من هذه الظاهرة.

وتابعت مديرة غرفة العمليات، أن الغرفة قامت بالتواصل مع مديرى حدائق الازهر والفسطاط وأفادا بعدم وجود أى حالات تحرش وأن الإقبال على الحدائق متوسط بالمقارنة بالاعوام السابقة بالإضافة إلى التواجد الامني المكثف من الشرطة.

وعلى جانب أخر أشارت أمل عبد المنعم، إلى أن المكتب استقبل خلال أول أيام غيد الفطر2019، عددا من استفسارات السيدات المتعلقة بقضايا الاحوال الشخصية، ولقد تم افادة الشاكيات بالمشورة القانونية اللازمة .

وخصص المجلس القومي للمرأة، غرفة عمليات لتلقى شكاوي التحرش الذي قد تتعرض له السيدات والفتيات خلال أيام عيد الفطر 2019، وذلك على مدار 12 ساعة من الساعة الـ9 صباحا حتى الـ9 مساءً عن طريق خطوط تليفونية خصصت لهذا الغرض .

وذلك من منطلق سعى المجلس القومي للمرأة للقضاء على ظاهرة العنف ضد المرأة بشتى صورها وأشكالها ومنها العنف والتحرش الجنسى واللفظى الذى تتعرض له الفتيات والسيدات بالأماكن العامة .

جدير بالذكر أن غرفة عمليات المجلس القومى للمرأة تتلقي شكاوى التحرش التي قد تتعرض لها النساء والفتيات خلال ايام عيد الفطر المبارك ، ورصد حالات التحرش والتدخل السريع، بالاضافة إلى تقديم المساندة الاجتماعية والقانونية للسيدات والفتيات في حالة الاتجاه الى رفع دعاوى قضائية ، وذلك عبر الارقام التالية:

0109 929 9191
0100 752 5600
01554845024

أقرأ أيضا قبل الخروج في عيد الفطر2019.. رقم الخط الساخن لاستقبال شكاوى التحرش

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads