المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلالة أصالة في عيد الفطر2019 تحولها لعروسة ليلة زفافها

الجمعة 07/يونيو/2019 - 09:17 م
أصالة
أصالة
أسماء حامد
طباعة
جاءت إطلالة أصالة في عيد الفطر2019، غاية في الجمال والروعة، وبدت كالعروسة  في ليلة زفافها مع فستان أبيض ساحر، واكسسورات شعر تشبه اكسسورات العروسة.

إطلالة أصالة في عيد الفطر2019

وكانت إطلالة أصالة في عيد الفطر2019، لامثيل لها، ونشرت صور تلك الإطلالة على حسابها الرسمي على موقع التواصل فيس بوك، وكشفت أن صور تل الإطلالة من  جلسة التصوير  الخاصة بها لجلسات عيد الفطر بالكويت في مركز  الشخ جابر الأحمد الثقافي.

 كما كشفت إن هذه الإطلالة  الرائعة بالفستان الأبيض الساحر من الشيفون ومزين  بجزام وسط ذهبي جذاب، من توقيع همسة، كما طبقت لها المكياج خبيرة التجميل حنان النجادة، وجاء أنثوي وشبابي  جعل أصالة تبدو في قمة أنوثتها مع أحمر الشفاه الموق، والعيون الساحرة.
وأختارت تصفيفة شعر مميزة طبقها لها، طبقها لها سمية الإيرانية.

وبدت إطلالة أصالة في عيد الفطر2019، غاية في الروعة وأنها عروسة ليلة زفافها سواء لون الفستان الأبيض أو اكسسورات الشعر أو المكياج المبهج.

وأطلت النجمة أصالة خلال حفلات عيد الفطر 2019، بعدد من الإطلالة الساحرة والجذابة التي نالت إعجاب الجمهور، ولكن الإطلالتها بالأبيض خطفت الأنظار وأبدى الجمهور إعجابهم بجمال وسحر تلك الإطلالة  وإنها زادت من جمال وشباب النجمة أصالة.
فإذا كنتي تبحثين عن إطلالة مميزة ، بإمكانك أن تستوحي إطلالتك من إطلالة أصالة في عيد الفطر2019، فجاءت ساحرة وأنثوية بالدرجة الأولى.



ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads