المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فساتين سهرات 2019| إطلالة نوال الزغبي بالأسود من «لابورجوازي»

السبت 08/يونيو/2019 - 12:16 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي
أسماء حامد
طباعة
تبحث النساء عن فساتين سهرات 2019، عندما تستعد للتحضير لذهاب إحدى المناسبات الهامة، وتفتش وراء إطلالات النجمات، لتستوحي ما يناسبها من إيقونات الموضة.

فساتين سهرات 2019


فإذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرات 2019، لاتترددي في إلقاء نظرة على فستان نوال الزغبي، الذي أرتدته خلال حفلات عيد الفطر 2019.

وأطلت النجمة نوال الزغبي على جمهورها، بإطلالة ساحرة، مع فستان أسود مطرز بالكامل بتطريزات منتهى الفخامة والرقي زادت من قدر وقيمة الفستان، مع قصة البرنسيس الأنثوية، ومع أكمام متوسطة، حيث جاء الفستان محتشم وأنيق وجذاب في نفس الوقت.

ونشرت نوال الزغبي صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: كانت واحدة من أجمل حفلاتي..الحفل الأول بالسعودية مع أقوى جمهور..

وكشفت أن هذا الفستان من توقيع دار الأزياء الشهيرة «لابورجوازي»، وأرتدت نوال الزغبي قطع مجوهرات ساحرة، وأختارت تصفيفة شعر ويفي ناعم، لاستكمال إطلالة أنثوية وأنيقة من الدرجة الأولى.

فإذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرات2019، لذهاب إحدى المناسبات أوالحفلات الهامة، بإمكانك أختيار فستان أسود أنيق، ولكن بعيدا عن التقليدية والبحث عن الفساتين المطرزة، والأنيقة على طريقة نوال الزغبي لمزيد من الفخامة في الإطلالة لخطف الأنظار والتميز.

وأيضا اختيار المكياج البرونزي فهو الأنسب لتحديد ملا مح الوجه، وأحمر الشفاه الكشمير فليس من الشرط تطبيق الأحمر، ولكن بإمكانك أختيار عدد من الخيارات المناسبة، من الأحمر أوالنبيتي أوالكشمير فالفستان الأسود يناسبه جميع الالوان، وفقا لذوقك.

اقرأ أيضا إطلالة أصالة في عيد الفطر2019 تحولها لعروسة ليلة زفافها

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads