المواطن

عاجل
حنفي : تخفيض 50 % من قيمة المرافق للبلوكات بمساكن بديل العشوائيات ومقدم الوحدات السكنية من 10 الاف إلي 5 ألاف وتقسيط الباقي علي 30 سنة محافظ البحر الحمر يترأس المجلس التنفيذي بالمحافظة "أدوية وسيارات لنقل المصابين".. مبادرة شبابية لخدمة مرضى كورونا براس غارب فنادق البحر الأحمر تنظم مهرجان الفراولة باستخدام 2 طن ضمن مبادرة شتى فى مصر دون سابق إنذار انقطاع التيار الكهربائي عن مدينتى القصير ومرسى علم جنوب البحر الأحمر خدمة مجانية لوجه الله .. ممرض بالغردفة يعلن عن تطوعه لمتابعة حالات كورونا بالمنزل بالمجان نائب محافظ قنا يتفقد المنظومة الصحية بنقادة ويكرم المشاركين في المبادرة الرئاسية للكشف عن الأنيميا والتقزم نائب محافظ قنا يتفقد إنشاءات مجمع مواقف نقادة الجديد نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المخابز بمدينة نقادة رئيس سفاجا وجهاز شئون البيئية يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ومخزن الاكسجين بالمستشفى المركزي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|والدة الشهيد وائل كمال .. تكشف سر وصية ابنها لدفنه مع أحمد المنسي

الأحد 09/يونيو/2019 - 01:07 ص
الشهيد وائل كمال
الشهيد وائل كمال
ندى محمد
طباعة
استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، صباح يوسف مصطفى، والدة الشهيد الرائد وائل محمد كمال صلاح، وذلك في برنامج كل يوم المذاع على فضائية ON E.

وقالت صباح يوسف، والدة الشهيد الرائد وائل كمال، إنها لاحظت مع أبنائها الفرحة قبل استشهاده بعدة أيام، وهذه كانت آخر إجازة له للمنزل، لأنه استشهد بعد ذلك، وكانت وصيته أن يتم دفنه مع الشهيد أحمد المنسي.

ابني كان يعتبر البطل أحمد المنسي هو الأب الروحي له
واضافت والدة الشهيد الرائد وائل كمال في برنامج كل يوم، ان ابنها الشهيد كان يعتبر البطل أحمد المنسى هو الأب الروحى له، منذ أن التحق بالقوات المسلحة، وتحولت العلاقة إلى أسرية بعد ذلك، رغم كونه قائده، وارتبط به كثيرا وعندما استشهد "المنسى"، تغير حاله وظل حزينا بشكل كبير.

وأشارت والدة الشهيد الرائد وائل كمال، إلى أن الشهداء يتحلون بصفات مشتركة جميعا، لأنهم أخلصوا النية لله، فينالوا الشهادة من الله، وهذا شرف لهم ولأسرهم، برغم فراقهم الأليم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads