المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمة في مشهد| «انت هتسيح على أمي يا منسي»

الإثنين 10/يونيو/2019 - 09:18 ص
كلمة في مشهد
كلمة في مشهد
ندى محمد
طباعة
من منا لم يستخدم كلمة في مشهد أو جملة يتابعها بشعف، ولكل كلمة تعبر عنه، في السينما والدراما بكافة الأشكال وظيفتها التعبير عن شخوص المجتمع فى جميع مراحل حياتهم.

كلمة في مشهد
قد تلمس كلمة في مشهد يقولها الفنان حياتنا بالفعل، ومن الممكن أن نكتسب خبره في حياتنا أو نعرف الطريقة الصحيحة للتعامل مع مشكلة ما.

و كلمة في مشهد اليوم من فيلم «المنسى»، بينما دار المشهد بين عادل إمام (يوسف المنسي) وأحمد آدم (شهبور) فهو من الأعمال المميزة بينما جاء نص المشهد كالآتي:

- يلا بينا،، حاسب.
= إيه إللي حاسب! أنا اللي دافع الحساب المرة اللي فاتت حاسب انت.
- مش أنا ساقيك عصير قصب الشهر اللي فات ؟
= طيب والفول والطعمية إللي أنا محاسب عليهم يابا !
- طيب مش أنا مأكلك كشري قبليها ؟
= والأتوبيس وانت داخل تصفر ع الكمسري وأنا اللي قطعت التذكرتين واتدبست فيهم !
- طيب مانا جايب لأمك إزازة زيت مادفعتش حقها لغاية دلوقتي.
= انت هتسيح على أمي يا منسي، يلا إتكل على الله.

اقرأ أيضا| كلمة في مشهد| الحرية إنك تكون عبد للحقيقة بس

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads