المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعليم بدء تصحيح مادتي اللغة العربية والتربية الدينية للثانوية العامة

الإثنين 10/يونيو/2019 - 04:48 م
خالد عبدالحكم مدير
خالد عبدالحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات
المواطن
طباعة
قام خالد عبدالحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة، أمس الأحد، بتفقد مقرات تقدير الدرجات التابعة لقطاع القاهرة بمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية للبنين بالجيزة، ومدرسة الخديوية الثانوية للبنين، ومدرسة السنية الثانوية للبنات؛ وذلك للاطمئنان على جاهزية المقرات، في إطار الاستعداد لتقدير درجات المواد التي جرى الانتهاء من تأدية الامتحانات فيها.

بدء تقدير درجات امتحاني العربي والدين
أكد عبدالحكم في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن جميع مقرات تقدير الدرجات على استعداد لأعمال تقدير مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية (الإسلامية - المسيحية) والتي من المقرر أن تبدأ اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 10/6/2019.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد المعلمين المشاركين في تقدير درجات امتحان مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية الإسلامية لهذا العام يبلغ 11385، موزعين على 11 لجنة، بينما يبلغ عدد مقدري مادة التربية الدينية المسيحية 470 مقدرًا.

وانطلق ماراثون الثانوية العامة، اعتبارا من السبت الماضي الموافق 8 يونيو 2019 بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، ويستمر حتى 3 يوليو المقبل، ويتقدم للامتحانات نحو 659 ألف طالب وطالبة أمام 1817 لجنة سير امتحان على مستوى الجمهورية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads