المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|إطلالة أمينة خليل مع محمد صلاح ساحرة

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 02:12 م
أمينة خليل ومحمد
أمينة خليل ومحمد صلاح
أسماء حامد
طباعة
ظهرت النجمة الجميلة، أمينة خليل مع النجم واللاعب المصري ومهاجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح، خلال وجوده في الجونة هذه الأيام، بإطلالة ساحرة وجذابة خطفت الأنظار.

إطلالة أمينة خليل مع محمد صلاح

وجاءت إطلالة أمينة خليل مع محمد صلاح، غاية في الأناقة والحيوية مه الشورت الجينز و وبادي أبيض وبلوزة مميزة، وحذاء رياضي، واحتفظت بإطلالة برونزية غاية في الجمال.

وأظهرت الصور سعادة أمينة خليل، بإلتقاط الصور مع اللاعب المصري محمد صلاح.

ونشرت أمينة خليل صورتها مع محمد صلاح، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت : كان شرف ليا.
وأيضا نشرت أمينة خليل صورتها مع محمد صلاح، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وسرعات ما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة أمينة خليل ومحمد صلاح، وحصدت أمينة خليل مراكز التريندات الأولى على موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث تفاعل النشطاء مع صورة أمينة خليل ومحمد صلاح، مابين معجبين ومعبرين عن إطلالة إمينة خليل ومحمد صلاح، وأخرين يلمون أمينة أنها تصورت مع محمد صلاح بمفردها كنوع من الدعابة.

وتعتبر أمينة خليل من النجمات، اللاتي حققن شهرة واسعة في الوسط الفني بعدد من الأعمال الدرامية المميزة، وأخرها مسلسل قابيل في رمضان 2019.

اقرأ أيضا أمينة خليل بالأسود والجمهور: يخربيت جمالك


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads