المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاتفوتك إطلالة أحلام الملوكية في حفل أفتتاح موسم جدة

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 12:28 م
أحلام
أحلام
أسماء حامد
طباعة
أطلت النجمة أحلام، بإطلالة ملوكية ساحرة، مع فستان فضي، مطرز بالكامل بتطريزات غاية في الفخامة والأناقة، وبتصميم يضاهي كل معاني الجمال والرقي، وجاءت إطلالة أحلام الملوكية في حفل جدة.

إطلالة أحلام الملوكية في حفل أفتتاح موسم جدة

ونشرت أحلام، صور تلك الإطلالة عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، وكشفت: « إطلالتي من حفل افتتاح موسم جده أحلام الشامسي».

وعلقت أيضا:« كانت ليله كالحلم شكراً ⁧‫ موسم جدة‬⁩ على النجاح الكبير الذي اُضاف إلى تاريخي ومسيرتي الفنية، واتمنى اني كنت قد ر المسئوليه الكبيرة اللي حملتوني أياها لافتتاح الموسم، بالإضافة إلى إشرافي بالكامل على الصوت والمسرح والإضاءه والجرافيكس مع طاقم عملي الكبير ومع الشركه الكبيرة».

وخطفت أحلام الأنظار بإطلالتها الساحرة الملوكية، وخاصة أن الفستان أبرز أنوثتها، وجاء موفق مع تصفيفية شعر جذابة من الويفي الناعم الذي يتصدر موضة هذا الموسم، وطبقت مكياج في غاية النعومة والجاذبية.

وأيضا أرتدت أحلام مجوهرات ماسية جذابة كعادتها، سواء قلادة ماسية أو قرط لاستكمال ثلاثية الجمال وخطف الأنظار وإبهار الحضور.

وإذا كنتي تببحثين عن إطلالة مناسبة لحضور إحدى المناسبات أوالسهرات الهامة، لاتفوتك إطلالة أحلام الملوكية في جدة فجات ملوكية وساحرة.

 وتعتبر أحلام أيقونة من أيقونات الموضةـ وتلقب أحلام الشامسي، نفسها بـ «الملكة»، وتُعتبر من المغنيات الأعلى أجرًا بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads