المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الختان مش عفة».. إنطلاق الحملة الإذاعية «شهر بدور» غدا

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:37 م
 إنطلاق الحملة الإذاعية
إنطلاق الحملة الإذاعية «شهر بدور» غدا
أسماء حامد
طباعة
تنطلق غدا الخميس 13 يونيو الجارى الحملة الإذاعية التى تنفذها اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث تحت عنوان «شهر بدور»، بجميع محافظات الجمهورية، وبالتزامن مع اليوم الوطني للقضاء على ختان الإناث.

إنطلاق الحملة الإذاعية «شهر بدور» للقضاء على ختان الإناث

وتنفذ حملة «شهر بدور»، اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث، برئاسة كل من د. مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة ود. عزة العشماوي، الامين العام للمجلس القوم للطفولة، بالتزامن مع اليوم الوطني للقضاء على ختان الإناث والذى يوافق 14 يونيو من كل عام، بهدف التوعية بمخاطر الختان وذلك يوم الخميس 13 يونيو الجارى .


ومن جانبها، أوضحت د.مايا مرسي أن التنويهات الإذاعية سوف تذاع على 18 محطة إذاعية بصوت الإعلامية نشوى الحوفي.

وأضافت، إن الرسائل تهدف اإلى التوعية بأضرار ختان الإناث، والعقوبات التى فرضها القانون لمرتكبي هذه الجريمة ومن أهم الرسائل «الختان عادة وليست عبادة ، ختان البنات جريمة يعاقب عليها القانون المصري، ختان البنت مش عفة ولا ضمان لأخلاقها و بناتنا أمانة لازم نحافظ عليه».


كما أشارت د.عزة العشماوي أن التنويهات الإذاعية تأتى ضمن مجموعة من الانشطة تجوب محافظات الجمهورية تهدف إلى التوعية بمخاطر الختان بمشاركة المجلس القومي للمرأة والمجلس القومى للطفولة والأمومة .

اقرأ أيضا إطلاق «شهر بدور» بمناسبة اليوم الوطني للقضاء على ختان الإناث

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads