المواطن

عاجل
حنفي : تخفيض 50 % من قيمة المرافق للبلوكات بمساكن بديل العشوائيات ومقدم الوحدات السكنية من 10 الاف إلي 5 ألاف وتقسيط الباقي علي 30 سنة محافظ البحر الحمر يترأس المجلس التنفيذي بالمحافظة "أدوية وسيارات لنقل المصابين".. مبادرة شبابية لخدمة مرضى كورونا براس غارب فنادق البحر الأحمر تنظم مهرجان الفراولة باستخدام 2 طن ضمن مبادرة شتى فى مصر دون سابق إنذار انقطاع التيار الكهربائي عن مدينتى القصير ومرسى علم جنوب البحر الأحمر خدمة مجانية لوجه الله .. ممرض بالغردفة يعلن عن تطوعه لمتابعة حالات كورونا بالمنزل بالمجان نائب محافظ قنا يتفقد المنظومة الصحية بنقادة ويكرم المشاركين في المبادرة الرئاسية للكشف عن الأنيميا والتقزم نائب محافظ قنا يتفقد إنشاءات مجمع مواقف نقادة الجديد نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المخابز بمدينة نقادة رئيس سفاجا وجهاز شئون البيئية يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ومخزن الاكسجين بالمستشفى المركزي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتج فيلم الممر:«القوات المسلحة لديها رغبة لصناعة الأفلام الوطنية»

الخميس 13/يونيو/2019 - 08:09 م
فيلم الممر
فيلم الممر
ندى محمد
طباعة
أكد المنتج الفني لـ فيلم الممر، هشام عبد الخالق، إن محاولات إنتاج الأفلام الوطنية تتكلم عن القوات المسلحة والحرب أمر ليس سهل ومغامرة كبيرة، ويخاطر المنتج الفني بالكثير من الأموال، مراهنا على إقبال الجماهير.

منتج فيلم الممر: «القوات المسلحة لديهم رغبة على الأفلام الوطنية»
قال المنتج الفني لـ فيلم الممر عن القوات المسلحة، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفي بكري في برنامج «حقائق وأسرار» المذاع عبر قناة «صدي البلد» الفضائية، أنه تمنى إنتاج أفلام عسكرية تظهر بطولات الجيش المصري العظيم الذي حارب من أجل الوطن وتحقيق الإنجازات، خاصة بعد فترة 2014 والأوضاع التي مرت بها البلاد.

وأشار أنه توجه بفكرة الفيلم للشئون المعنوية للقوات المسلحة المصرية، وتفاجأ باستجابتهم الكبيرة والسريعة للفيلم في وقت قليل، نظرا لرغبتهم في إنتاج تلك الأنواع من الأفلام الوطنية لرصد جيش مصر القوي العظيم.

اقرأ أيضا| مرصد الإفتاء يشيد بتضحيات القوات المسلحة والشرطة في الدفاع عن الوطن

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads