المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم مشيرة خطاب وحصولها على أول جائزة للقضاء على ختان الإناث

الخميس 13/يونيو/2019 - 11:30 م
مشيرة خطاب
مشيرة خطاب
أسماء حامد
طباعة
كرمت اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث، برئاسة د. مايا مرسي ود عزة عشماوي، اليوم السفيرة مشيرة خطاب، وزيرة الدولة للأسرة والسكان السابقة، لجهودها في محاربة ختان الإناث طوال تاريخها المهني.

تكريم مشيرة خطاب وحصولها على أول جائزة للقضاء على ختان الإناث

وسلمت د. مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة ود. عزة عشماوي رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، السفيرة مشيرة خطاب، درع أول جائزة للقضاء على ختان الإناث، خلال، المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث، بمناسبة اليوم الوطني للقضاء على ختان الإناث، بأحد فنادق القاهرة.

ووجهت د. مايا مرسي، الشكر إلى السفيرة مشيرة خطاب على مسيرتها ودفاعها عن قضية ختان الإناث، خلال مسيرتها العملية محليا ودوليا. 

كما تم الإعلان عن إطلاق جائزة عزيزة حسين وماري أسعد للقضاء على ختان الإناث اعتبارا من 2020، والتي أقرتها اللجنة الوطية للقضاء على ختان الإناث ضمن برنامج عملها.

وأنعقد اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي للجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث، بمناسبة اليوم الوطني للقضاء على ختان الإناث..

وبحضور د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، ود. عزة عشماوي، رئيسة المجلس القومي للطفولة للأمومة والطفولة، والسفيرة مشيرة خطاب و نشوى الحوفي، أعضاء المجلس القومي للمرأة، وممثلي الاتحاد الأوربي، والأمم المتحدة للمرأة في مصر، والأمم المتحدة للطفولة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads