المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سمية الخشاب بإطلالة أنثوية والجمهور : «عسل بزيادة»

الجمعة 14/يونيو/2019 - 02:26 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب
أسماء حامد
طباعة
أطلت النجمة الجميلة، سمية الخشاب على جمهورها بإطلالة رائعة، مع فستان يشبه العباية باللون الأصفر المشرق، ومزين من الوسط بحزام فضي من الكريستال الجذاب.

سمية الخشاب بإطلالة أنثوية والجمهور : «عسل بزيادة»

وبدت إطلالة سمية الخشاب أنثوية وساحرة، وخاصة إنها طبقت مكياج ناعم مع رسمة عيون وجلوس لامع جذاب، وأختارت تصفيفة الشعر  الليس المنسدل .

ونشرت سمية الخشاب صور هذه الإطلالة، على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونالت إعجاب الجمهور، وتفاعل معها بعدد من التعليقات والتي كان من أبرزها، تعليق أحد الجمهور على إطلالة سمية الخشاب، قائلا: «عسل بزيادة».

فإذا كنتي تبحثين، عن أحدث إطلالات لهذا الموسم بإمكانك أن تستوحي إطلالتك من إطلالة سمية الخشاب بالإصفر الأنثوي، وخاصة إنها جاءت محتشمة ومميزة وجذابة وأنثوية.

وتعتبر سمية الخشاب أيقونة من أيقونات الموضة والجمال وتحرص الكثير من النساء على متابعة أحدث إطلالالتهن لتستوحي ما يناسبها في عالم الموضة.

وأثارت إطلالات سمية الخشاب الفترة الأخيرة، أهتمام الجمهور، وخاصة بعد أحداث طلاقها من النجم أحمد سعد، التي كانت الحديث الأبرز في الرأي العام، وخاصة أن سمية أطلت بإطلالات ساحرة وجذابة بعد طلاقها وبدت أكثر جمالا وأناقة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر بها سمية الخشاب باللون الأصفر، بعد طلاقها، ولكن أرتدت فستان أصفر مجسم وضيق بعد الطلاق مباشرة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads