المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشاري تكشف عن عمليات زراعة الأسنان الفورية

الجمعة 14/يونيو/2019 - 03:11 م
د. دينا إبراهيم
د. دينا إبراهيم
أسماء حامد
طباعة
يعاني الكثيرين من مشكلة تلف وكسر أسنانهم التي تمثل لهم كثير من الإزعاج، ولكن في المقابل يتطور عالم زراعة الإسنان وظهرت زراعة الأسنان الفورية.


عمليات زراعة الأسنان الفورية

ومن جانيها كشفت د. دينا إبراهيم استشارى جراحات الوجه والفكين وزراعات الاسنان، في تصريحات صحفية لها، عن تفاصيل عمليات زراعة الأسنان الفورية، مؤكدة: أن لعمليات زراعة الأسنان فى مصر أهمية خاصة نظرا لـ مشاكل الأسنان المختلفة التي تسبب مزيدا من الألام، ونتيجة التطور التقني في عالم طب تجميل الأسنان ظهرت عمليات زراعة الأسنان الفورية لتحل مشاكل الأسنان المعطوبة والمكسورة خلال مجموعة من الجلسات البسيطة التي تنتهي بكل سهولة وسرعة بأسنان قوية تستمر أطول فترة ممكنة.

وتابعت أن زراعة الأسنان الفورية أوما يطلق عليها زراعة الأسنان المباشرة هي التطور التقني والفكري لعمليات زراعة الأسنان التقليدية.

وأوضحت استشارى جراحات الوجه والفكين وزراعات الاسنان، حيث تعتمد الفكرة في هذه العملية على زراعة مبكرة للأسنان الجديدة أوالصناعية في نفس الجلسة التي تُخلع فيها الأسنان المعطوبة، ويتبع ذلك تخطيطًا طبيًا دقيقًا وفحصًا وتجهيزًا كاملًا لضمان نجاح العملية ولإعطاء السن الجديد فرصةً للتعافي والاستقرار في الفم.

وأضافت د. دينا إبراهيم أن عملية زراعة الأسنان من العمليات التجميلية الأكثر شهرة وإقبالا لأهميتها القصوى فهي تعوض جذورالأسنان المفقودة عن طريق دعامات من التيتانيوم حيث تمد الأسنان الصناعية سواء الدائمة أوالمؤقتة بأساس قوي يجعلها تلائم الشكل الطبيعي للأسنان بشكل أكبر.

وأكدت دينا إبراهيم، يمكن لأي شخص اللجوء لعملية زراعة الأسنان من أجل تعويض الأسنان التالفة أوالمكسورة ولكن بشرط أن يكون المريض معافى من بعض الأمراض التي تؤثر على حالة العظام مثل الحالات المتقدمة من السكري وهشاشة العظام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads