المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| إطلالات النجمات ملوكية وأنثوية

الجمعة 14/يونيو/2019 - 07:59 م
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة  والجمال، وتحرص معظم النساء على متابعة إطلالتهن، لتستوحي مايناسبها من خلال الموضة في أسبوع.

الموضة في أسبوع

وترصد « بوابة المواطن »، كعادتها الموضة في أسبوع من خلال إطلالات النجمات.

 مايا دياب  بالـ «جمبسوت»


مايا دياب
مايا دياب
أطلت هذا الأسبوع النجمة الجميلة، مايا دياب على جمهورها بإطلالة ساحرة مع «جمبسوت»، جذاب وخيالي من اللون الأسود المتداخل برسومات من الأحمر النبيتي منتهى الجاذبية والأناقة.

ونشرت مايا دياب صور هذه الإطلالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكشفت إن هذا التصميم من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران، وجاء الـ «جمبسوت» غاية في الأناقة، وظهرت به خلال حلقات برنامجها هيك منغني.

وأختارت تصفيفة شعر من الويفي الناعم، مع لون الشعر البلاتيني، الذي تفضله مايا دياب.

إطلالة أحلام ملوكية


أحلام
أحلام
كما أطلت النجمة أحلام، بإطلالة ملوكية ساحرة، مع فستان فضي، مطرز بالكامل بتطريزات غاية في الفخامة والأناقة، وبتصميم يضاهي كل معاني الجمال والرقي، وجاءت إطلالة أحلام الملوكية في حفل جدة.

ونشرت أحلام، صور تلك الإطلالة عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، وكشفت: « إطلالتي من حفل افتتاح موسم جده أحلام الشامسي».

وخطفت أحلام الأنظار بإطلالتها الساحرة الملوكية، وخاصة أن الفستان أبرز أنوثتها، وجاء موفق مع تصفيفية شعر جذابة من الويفي الناعم الذي يتصدر موضة هذا الموسم، وطبقت مكياج في غاية النعومة والجاذبية.

وأيضا أرتدت أحلام مجوهرات ماسية جذابة كعادتها، سواء قلادة ماسية أو قرط لاستكمال ثلاثية الجمال وخطف الأنظار وإبهار الحضور.

إطلالة سمية الخشاب أنثوية

 
سمية الخشاب
سمية الخشاب
وفي أخر هذا الأسبوع، أطلت النجمة الجميلة، سمية الخشاب على جمهورها بإطلالة رائعة، مع فستان يشبه العباية باللون الأصفر المشرق، ومزين من الوسط بحزام فضي من الكريستال الجذاب.
بدت إطلالة سمية الخشاب أنثوية وساحرة، وخاصة إنها طبقت مكياج ناعم مع رسمة عيون وجلوس لامع جذاب، وأختارت تصفيفة الشعر  الليس المنسدل .

ونشرت سمية الخشاب صور هذه الإطلالة، على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونالت إعجاب الجمهور، وتفاعل معها بعدد من التعليقات والتي كان من أبرزها، تعليق أحد الجمهور على إطلالة سمية الخشاب، قائلا: «عسل بزيادة». 


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads