المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كلاكيت إلى ما لا نهاية» أبرز المطربين تعاونوا مع تركي آل الشيخ

الجمعة 14/يونيو/2019 - 05:13 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
ندى محمد
طباعة
واصل تركي آل الشيخ استعمال صفحته لإعلان أسماء مطربي أغانيه الجديدة، حيث اعتاد رئيس هيئة الترفيه السعودية بين كل فترة كتابة منشور قصير يبدأ بـ قريبًا وينتهي باسم المطرب.


مطربين تعاونوا مع
مطربين تعاونوا مع تركي آل الشيخ

أبرز المطربين تعاونوا مع تركي آل الشيخ

فيوجد هناك سلسلة مشاريع فنية بعضها تم تنفيذه والآخر لم يظهر للنور بعد، لذلك نرصد اليكم أهم المطربين الذين تعاون معهم تركي آل الشيخ في الوطن العربي لاخراج أبرز الأغاني فيما يلي:
عمرو دياب
عمرو دياب
- عمرو دياب 

فمن ضمن الفنانين الذي قدم إليهم المستشار تركي آل شيخ كتابة اغاني الفنان الرائع عمرو دياب، تصدرت أغاني الفنان في الفترة الأخيرة، الحساب الرسمي للهضبة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بينما احتلت الاغاني صدارة الترتيب بثلاث أغان وهي "بحبك أنا، هدد، أجمل عيون" من افضل اغاني الالبوم وآثار في الجمهور بشكل كبير.

فبالتأكيد الفنان عمرو دياب من أنجح المطربين استطاع من خلال مسيرة فنية طويلة تخطت الثلاثين عامًا أن يحتل عرش الأغنية العربية واشتهر في العديد من الدول.
كاظم الساهر
كاظم الساهر
- كاظم الساهر:

قدم تركي آل شيخ مع كاظم الساهر أغنية مميزة اثارة في الجمهور وهي «يا أجمل العالم»، من ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي.
راشد الماجد
راشد الماجد
- راشد الماجد:

استمعنا إلى أكثر من أغنية من تلحين تركي آل شيخ مع المطرب السعودي راشد الماجد، أبرزها «أكثر شخص بالدنيا» و«أهلين يا حبي القديم ».
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس من المطربين المميز في الدول العربية وايضا يكون من أكثر المطربين في العالم العربي الذين تعاون معهم تركي أل شيخ على صعيد التأليف، وقدم معه في ألبومه الأخير عددا كبيرا من الأغنيات كان من أبرزها: «فهموه، أنا للآن، والدنيا دواره، وين وين، عساك ع القوة، على قدومك، إلى متى، أميرة».
أنغام
أنغام
- أنغام 

وايضا قدم تركي آل شيخ أغنيه مميز للفنانة أنغام وهي بعنوان «بخاف أفرح» التي شهدت زيادة كبيرة في عدد مستمعيها على موقع «يوتيوب» خلال ساعتين من طرحها.
محمد حماقي و عمرو
محمد حماقي و عمرو مصطفى
- محمد حماقي

واليوم قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن أغنية جديدة من كلماته للمطرب محمد حماقي بينما نشر تركي صورة تجمع الملحن عمرو مصطفى والمطرب محمد حماقي قائلا:«أغنية جديدة لصيف الساحل قريبًا... كلماتي ولحن عمرو مصطفى وغناء أخويا حماقي».
.

اقرأ أيضا| «تركي آل الشيخ» يُعيد عمرو مصطفى للغناء بعد انقطاع١٠ سنوات

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads