المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلال مسيرات اليوم| الجزائريون يرفعون شعار «نحن بحاجة إلى حوار حقيقي»

الجمعة 14/يونيو/2019 - 08:52 م
مسيرات الجزائريون
مسيرات الجزائريون اليوم الجمعة
وكالات
طباعة
تجمع اليوم الجمعة، للأسبوع العاشر على التوالي عشرات الآلاف من المتظاهرين في العاصمة الجزائرية، برحيل عدد من المسؤولين السابقين أثناء حكم الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

الجزائريون يرفعون شعار «نحن بحاجة إلى حوار حقيقي»

وطالب المتظاهرون خلال مسيرات اليوم الجمعة في العاصمة الجزائرية، برحيل النخبة الحاكمة ومحاكمة المسؤولين السابقين المرتبطين بالرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

أكدوا المتظاهرين، خلال مسيراتهم اليوم، أنه من أجل تغيير جذري لابد من رحيل كبار الشخصيات، بمن فيهم السياسيون ورجال الأعمال الذين حكموا الدولة منذ الاستقلال عن فرنسا عام 1962.

واحتفل المتظاهرون، بالقبض على العديد من المسؤولين ورجال الأعمال السابقين المرتبطين ببوتفليقة بتهم الكسب غير المشروع، وطالبوا بمزيد من الإجراءات.

وكتب المتظاهرون اليوم في مسيراتهم، على إحدى اللافتات عبارة «بنيتم السجون وستسجنون هناك جميعا»، وسار المتظاهرون عبر شوارع وسط العاصمة الجزائر التي كانت مسرحًا لاحتجاجات حاشدة منذ فبراير الماضي.

ورفض الحوار، الرئيس المؤقت عبد القادر بن صالح لإجراء مع جميع الأحزاب بعد أن أرجأت السلطات انتخابات رئاسية كان من المقرر إجراؤها في الرابع من يوليو المقبل، ولم يتحدد لها موعد جديد.

ورفض المتظاهرون الأعتراف بـ«بن صالح» باعتباره مقربا من بوتفليقة، وكتب المتظاهرون على إحدى اللافتات عبارة «نحن بحاجة إلى حوار حقيقي».

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads