المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الهجرة تحتفل بتكريم «هاني عازر»وسط عائلته

السبت 15/يونيو/2019 - 01:08 ص
وزيرة الهجرة وعائلة
وزيرة الهجرة وعائلة هاني عازر
المواطن
طباعة
احتفلت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم مع عائلة الدكتور المهندس هاني عازر مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع، وذلك بعد حصوله على وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا لإنجازاته.

أول صورة تنشر لعائلة العالمي هاني عازر
وعلقت مها سالم المستشار الإعلامي لوزارة الهجرة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «شايفين العيلة العظيمة دي.. دي أول صورة تنشر لعائلة العالمي هاني عازر السيدة زوجته وأبناءه وأحفاده.. اتلموا حوالين الوزيرة النبيلة ودكتور هاني بيقولها النهاردة حسينا بفرحة بلدي بيا اللي هي أهم حاجة عندي».

ومن ناحية اخرى قطعت وزيرة الهجرة، رحلة سفر طويلة إلى مدينة ديرمونت بألمانيا وتخطت الـ ١٦ ساعة، وأكدت أنه كان من المهم أن تقف اليوم بجانبهم في السراء والاحتفاء بهذا الإنجاز الكبير الذي حصل عليه أحد أبناء مصر بالخارج.

ومن جانبه، أعرب الدكتور المهندس هاني عازر مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع، عن سعادته بتكريم ألمانيا له بمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا لإنجازاته التي شهدتها ألمانيا.

وأكد عازر أن وسام الاستحقاق الذي كرم به اليوم من ألمانيا هو وسام استحقاق لبلاده وللشعب المصري، موجها شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي الذي قام بتهنئته هاتفيا، والسفير بدر عبد العاطي سفير مصر في ألمانيا، وخالد طه القنصل العام المصري في فرانكفورت، الذين شاركوه اليوم فرحته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads