المواطن

عاجل
حنفي : تخفيض 50 % من قيمة المرافق للبلوكات بمساكن بديل العشوائيات ومقدم الوحدات السكنية من 10 الاف إلي 5 ألاف وتقسيط الباقي علي 30 سنة محافظ البحر الحمر يترأس المجلس التنفيذي بالمحافظة "أدوية وسيارات لنقل المصابين".. مبادرة شبابية لخدمة مرضى كورونا براس غارب فنادق البحر الأحمر تنظم مهرجان الفراولة باستخدام 2 طن ضمن مبادرة شتى فى مصر دون سابق إنذار انقطاع التيار الكهربائي عن مدينتى القصير ومرسى علم جنوب البحر الأحمر خدمة مجانية لوجه الله .. ممرض بالغردفة يعلن عن تطوعه لمتابعة حالات كورونا بالمنزل بالمجان نائب محافظ قنا يتفقد المنظومة الصحية بنقادة ويكرم المشاركين في المبادرة الرئاسية للكشف عن الأنيميا والتقزم نائب محافظ قنا يتفقد إنشاءات مجمع مواقف نقادة الجديد نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المخابز بمدينة نقادة رئيس سفاجا وجهاز شئون البيئية يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ومخزن الاكسجين بالمستشفى المركزي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير اللياقة البدنية يرصد طرق مختلفة لأداء تمارين دون حركة

السبت 15/يونيو/2019 - 11:12 ص
خبير اللياقة البدنية
خبير اللياقة البدنية
ندى محمد
طباعة
قدّم الكابتن حسام أبو هاشم، خبير اللياقة البدنية، مع الإعلامية فرح طه، العديد من التمارين المهمة الخاصة بالإطالة من الثبات.

خبير اللياقة البدنية يرصد طرق مختلفة لأداء تمارين دون حركة
وأكد خبير اللياقة البدنية، من خلال برنامج «صباح البلد»، المقدم على فضائية «صدى البلد»، اليوم السبت، إن التمارين التي يقدمها اليوم هي مهمة للغاية لأصحاب الإصابات بينما تعتمد على الثبات في وجود مقاومة دون أي تحرك للجسم.

وأشار «أبو هاشم» أن تمرين الأسكوت من الممكن ممارسته بنفس الطريقة دون الحركة إذا لا تستطيع التحرك بشكل كامل.

اقرأ أيضا| فوائد ممارسة التمارين الرياضية.. هتدخن او تخس بمزاجك

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads