المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوفرين لـ محمد صلاح في عيد ميلاده «كل سنة وأنت طيب يا أخي الأكبر»

السبت 15/يونيو/2019 - 05:30 م
لوفرين يهنئ محمد
لوفرين يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده
المواطن
طباعة
يحتفل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزي، اليوم، بعيد ميلاده الـ 27، الذي يوافق بوجوده داخل معسكر المنتخب استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ديان لوفرين يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ 27 
ونشر اللاعب الكرواتي والمحترف في صفوف نادي ليفربول ديان لوفرين، صورة جمعته مع محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام».

وقال «لوفرين»: "كل سنة وأنت طيب يا أخي الأكبر، أتمنى لك الأفضل، استمتع بيومك"، مازحًا: "ملحوظة، شكرا لك على الرسم على الوجه، أنت فعلا موهوب".


وكان «صلاح» في عطلة بمدينة الجونة بالغردقة بعد فوزه بكأس دوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول، حيث أحرز هدف التقدم في الدقيقة الثانية من عمر المباراة من ضربة جزاء، قبل أن يعزز«أوريجي» الفوز بهدف ثاني أما  فريق «توتنهام».

وبات محمد صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا، محرزاً أول ألقابه مع ناديليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

شق محمد صلاح طريقه في عالم الكرة المستديرة من نادي المقاولون العرب، الذي لعب به أمام أكبر الفرق المصرية، وسدد أهدافه في شباك كبار الدوري المصري وفي مقدمتهم الأهلي والزمالك، ولمع نجمه بقميص المقاولون العرب بخطوطه الصفراء والسوداء، حتى رغب نادي الزمالك في ضمه إلى صفوفه ولكن لم يتمم الأمر بنجاح، حتى انتهى به المطاف اليوم محترفا في صفوف واحدا من أعرق الأندية في العالم ليفربول الإنجليزي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads