المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا عرض «ليل خارجي» في واشنطن ونيويورك

السبت 15/يونيو/2019 - 05:32 م
فيلم ليل خارجي
فيلم ليل خارجي
المواطن
طباعة
شارك المخرج أحمد عبدالله السيد والفنان كريم قاسم الجمهور في واشنطن مشاهدة فيلمهما «ليل خارجي» في عرض خاص، خلال حضورهم ندوة، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في ولاية نيويورك غدًا الأحد.

دور عرض فيلم ليل خارجي
كان الفيلم عُرض تجاريًا في خمس دول عربية، هي «الإمارات العربية المتحدة، تونس، الجزائر، مملكة البحرين، سلطنة عمان»، إلى جانب عرضه في مصر.

جوائز فيلم ليل خارجي
«ليل خارجي» فاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، كما فاز أحد أبطاله شريف الدسوقي بجائزتين: جائزة التمثيل الخاصة من جمعية كتاب ونقاد السينما االمصرية وجائزة أفضل ممثل في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ٤٠.

الفيلم إنتاج شركة حصالة ووزعته بمصر أفلام مصر العالمية، و شارك في مهرجاني مراكش وستوكهولم، وذلك بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان تورونتو.

أحداث فيلم ليل خارجي
وتدور أحداث فيلم «ليل خارجي» عن ثلاثة أشخاص من عوالم لا يمكن أن تتلاقى يجدون انفسهم مضطرين لقضاء ليلة سويا، يخالفون فيها شكل الحياة التي اعتادوها، «مو» المخرج الشاب الذي يصارع من أجل عمل فيلمه الجديد، «توتو» بائعة الهوى التي تقابلهم للمرة الأولى، و«مصطفى» سائق التاكسي الذي تتحول ليلته لصراع بينه وبين «مو» يحاول كلا منهما اثبات القوة والقيادة، بينما تقع «توتو» بين رحي هذا الصراع.

 في تجربة تستغرق ليلة كاملة يكتشفون فيها القاهرة في اعماقها الشعبية في ظلام الليل، ويعيدون اكتشاف ما ظنوا انهم يعرفونه عن أنفسهم وعن علاقاتهم، و يحاول «مو» معرفة كيف يستطيع ثلاثة افراد من ثلاثة طبقات اجتماعية مختلفة، وتوجهات اخلاقية وفكرية متباينة، التعايش داخل عربة تاكسي صغيرة في مدينة مزدحمة.

أبطال فيلم ليل خارجي
«ليل خارجي» بطولة كريم قاسم، منى هلا، شريف الدسوقي، علي قاسم، أحمد مجدي، بسمة، أحمد مالك وعمرو عابد، ومن تأليف شريف الألفي وإخراج أحمد عبدالله السيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads