المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«غراب»| يجتمع بأعضاء نادي ههيا ويؤكد دعمه لتنفيذ أنشطة لرياضية للشباب

السبت 15/يونيو/2019 - 06:16 م
اجتماع محافظ الشرقية
اجتماع محافظ الشرقية بأعضاء مجلس إدارة نادي ههيا
المواطن
طباعة

اجتمع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، مع أعضاء مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي مؤكدًا على  دعمه للنادي من أجل تنفيذ أنشطه رياضيه للشباب.


محافظ الشرقية يجتمع بأعضاء نادي ههيا ويؤكد دعمه لتنفيذ أنشطة لرياضية للشباب


وأكد محافظ الشرقية، خلال اجتماعه بأعضاء مجلس إدارة نادي ههيا، على مساندته ودعمه الكامل لإقامة مشروعات تعود بالنفع و الفائدة على شباب المحافظة بإعتبارهم العمود الفقري لبناء وتنمية المجتمع، مشيراً إلى أنه لن يقف حائلاً أمام إقامة مشروعات للشباب لقضاء أوقات فراغهم وممارستهم للأنشطة الثقافية والإجتماعية و الرياضية، وأنه على إستعداد تام لتخصيص الأراضي اللازمة لإقامة الملاعب وقاعات الأنشطة للشباب.


وأوضح محافظ الشرقية، أن تنفيذ قرار إزالة قاعة الأفراح التابعه لنادي ههيا الرياضي جاء بناء على قرار الإدارة المركزية للموارد المائية والري، بخصوص تنفيذ قرار الإزالة لعام 2013 الصادر للقاعة والمقامة بالمخالفة على أراضي أملاك الري لإتخاذ اللازم قانوناً، بالإضافة إلى طلب إدارة المرور بتوسعة الشارع أمام النادي وفتح الطريق والتي تسبب وجود القاعة في تعطيل الحركة المرورية بالشارع، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على رئيس مركز ههيا السابق بهذا الشأن أكثر من مرة ولم يقم بإتخاذ اللازم قانوناً لتنفيذ قرار الإزالة فتم على الفور إقالته لتقاعسه و إهماله في عمله.


وأشار ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن المحافظة جادة في تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات والمُقامة على أملاك الدولة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أنه تم وضع خطة بالتنسيق مع الجهات الأمنيه والمعنية لإستكمال حملات الإزالة في أقرب وقت ممكن.


وأوضح المحافظ أن هدفه هو خدمة المواطنين فعند إعلاء المصلحة العامة تذوب المصلحة الخاصة الضيقة، مؤكدًا أن لا أحد فوق القانون وكلنا نعمل من أجل صالح المواطن.


وأكد محافظ الشرقية، أثناء اللقاء على موافقته لتخصيص قطع أراضي لإنشاء ملاعب لمزاوله الأنشطه الرياضية بمركز ههيا، وهو الأمر الذي قد أعلنه من قبل لرئيس نادي ههيا الرياضي عندما إلتقى به أثناء تنفيذ قرار الإزالة.


وقال المحافظ أثناء الاجتماع «أتمني التوفيق لمجلس إدارة نادي ههيا الرياضي»، مشيراً إلى إستعداده التام لتهيئة الأجواء المناسبة أمام شباب نادي ههيا حتى يصبحوا أبطال موهوبين في كافة الألعاب الرياضية على مستوى الجمهورية والعالم.


وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي، عن إمتنانه لإستقبال محافظ الشرقية له ولأعضاء مجلس الإدارة لإستيضاح موقف إزالة قاعة الأفراح المقامة بالمخالفة والمؤجرة من قبل النادي.


وكلف محافظ الشرقية، اللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بعقد اللقاء مع أعضاء مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي غداً الأحد وذلك لدراسة الطلبات المقدمة من مجلس إدارة النادي والخاصة بمعاينه الأرض المخصصة للنادي من الهيئة العامة للطرق وإزالة التعديات من عليها.


وأكد المحافظ على السكرتير العام المساعد بضرورة إنشاء ملاعب وصالات العاب رياضية على هذه الأرض فقط لضمان مزاولة الشباب لجميع الرياضيات وتوفير البيئة الرياضية المناسبه لذلك.


اقرأ أيضا: الانتهاء من تجهيز 51 صومعة وشونة مطورة حكومية بالشرقية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads