المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي لـ«المنتخب الوطني»: أهم من اللعب «ازاي نقدم نفسنا للناس»

السبت 15/يونيو/2019 - 09:42 م
الرئيس السيسي أثناء
الرئيس السيسي أثناء زيارة المنتخب الوطني
المواطن
طباعة
قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، بزرياة المنتخب الوطني في استاد الدفاع الجوي، لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل إنطلاق بطولة أمم إفريقيا 2019 يوم 21 من الشهر الجاري.

السيسي لـ «المنتخب الوطني»: أهم من اللعب «ازاي نقدم نفسنا للناس»

وقال الرئيس السيسي، في بداية حديثه مع اللاعبين، «صباح الخير جميعًا وكل سنة وانتوا طيبين وأتمنى لكم كل التوفيق خلال البطولة».

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة هامة للاعبين قائلاً، «أهم من االعب ازاي نقدم نفسنا للناس عندي وعند كل المصريين نقدم نفسنا لمصر والناس في العالم اللي هتتفرج علينا ازاي».

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته للمنتخب الوطني قائلاً، «أنا في تقديري كإنسان القيم والمبادئ بتاعت اللعب المحترم والنظيف ونكران الذات ده أهم حاجة عندي لأن كل المباريات هتتلعب ويتبقى المنظر والإنطباع الطيب اللي إحنا هنقدمه لنفسنا لكل شاب في سنكم لأنكم مثل وقدوة للشباب والقدوة يجيب أن يحاسب على نفسه جيدًا».

وحضر اللقاء وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المهندس هاني أبو ريدة.

وقدم رئيس الاتحاد المصري، لكرة القدم الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا، «نشكر كل أجهزة الدولة، البنية التحتية ما شاء الله بخير وأبنائنا سيستفيدون منها في المرحلة القادمة، وإن شاء الله نبقى قد المسئولية».

وتنطلق بطولة أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر من يوم 21 يونيو الحالي وتستمر إلى 19 يوليو المقبل.




أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads