المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 متهمين لاستيلائهم على مدخرات العاملين في ليبيا

السبت 13/أغسطس/2016 - 04:04 م
طباعة
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم السبت، في ضبط مجموعة تمارس نشاط بنوك متنقلة بين العاملين بدولة ليبيا وذويهم بمحافظات الوجه القبلى، وبلغت حجم تعاملاتهم خلال ثلاثة أعوام مائة وأربعين مليون جنيه.

وتلقى اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة معلومات مفادها، تلقى بعض المواطنين للعديد من التحويلات المالية من أشخاص مختلفين داخل وخارج البلاد دون وضوح طبيعة العلاقة بينهم.

وأسفرت تحريات العميد شريف عبد المجيد، مدير إدارة مكافحة جرائم غسل الأموال، بالتنسيق مع العقيد طارق عيسى، مدير إدارة الأموال العامة بالوجه القبلي، تحت إشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام، أن وراء ذلك النشاط كلًا من "حسن.ع.ع- 46 سنة- مصرى- عامل بدولة ليبيا" و" على.ح.ح -34 سنة- حاصل على معهد فنى تجارى -يعمل بدولة ليبيا"، و"محمود.ح.ش - 63 سنة- بالمعاش"، وجميعهم مقيمون في أسيوط .

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين يقومون بتجميع مُدخرات المصريين العاملين بدولة ليبيا بالعملة الأجنبية، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط الإدارة من ضبط المتهمين، وتبين أن حجم تعاملاتهم خلال ثلاثة أعوام قرابة مائة وأربعين مليون جنيه، وتحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads