المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو: ترامب مجنون تماما

السبت 13/أغسطس/2016 - 04:04 م
طباعة

قال الممثل والمنتج الأمريكي روبرت دي نيرو، اليوم السبت، إن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب يجب ألا يخوض السباق لأنه "مجنون تماما".
وأثار ترامب -وهو رجل أعمال وملياردير يسعى لشغل أول منصب عام له- جدلا بسلسلة من التصريحات النارية عن منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون وعن الأسلحة والمكسيكيين والمسلمين والمحاربين القدامى من بين موضوعات أخرى.
وأدلى دي نيرو بتصريحاته في سراييفو أمام جماهير قدم لهم نسخة رقمية من فيلم (تاكسي دريفر) أو سائق سيارة الأجرة وهو فيلم من إخراج مارتن سكورسيزي وقام دي نيرو ببطولته بمناسبة مرور 40 عاما على عرض الفيلم لأول مرة.
وقال دي نيرو على مسرح سراييفو الوطني "لا أعلم. من الجنون أن أشخاصا مثل دونالد ترامب ... يجب أصلا ألا يكون في الموقع الذي هو فيه الآن. فليساعدنا الرب." وقوبل كلام دي نيرو بتصفيق حاد من الجمهور.
وأضاف "إن ما يقوله حقيقة هو جنون كامل وسخف ... إنه مجنون تماما."
وقال دي نيرو "لكنني أعتقد الآن أنهم بدأوا فعلا في التراجع. الإعلام ... أخيرا بدأوا يقولون: يا دونالد ... هذا أمر سخيف وبلا منطق .. هذا جنون."
وألقي ترامب باللوم على وسائل الإعلام الأمريكية في إخراج الكثير من تصريحاته عن سياقها.
وافتتح دي نيرو (73 عاما) مساء يوم الجمعة الدورة الثانية والعشرين لمهرجان سراييفو للأفلام والذي بدأت إقامته كأحد أشكال المقاومة مع اقتراب نهاية حصار المدينة الذي استمر من 1992 وحتى 1995 خلال حرب البوسنة وتم تكريم دي نيرو خلال المهرجان بجائزة عن مجمل أعماله.
وقال دي نيرو أثناء الحفل "سوف أعتز بهذه الجائزة -قلبي مع سراييفو- لأنني أعتقد أن ليست هناك مدينة أخرى في العالم أظهرت مثل هذا الصمود في وجه مأساة بهذا الحجم."
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads