المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر| مباراة مصر ضد غينيا استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 2019

الأحد 16/يونيو/2019 - 09:06 م
مباراة مصر وغينيا
مباراة مصر وغينيا
المواطن
طباعة
تقدم بوابة المواطن خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر ضد غينيا الودية ضمن استعدادات المنتخب الوطني لبطولة أمم إفريقيا 2019.

وتقام مباراة مصر ضد غينيا الودية، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد ملعب برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر.


وجاء تشكيل مباراة مصر ضد غنيا كالاتي:- 

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : عمر جابر و باهر المحمدي و محمود الونش و أحمد أيمن منصور.

الوسط : محمد النني و طارق حامد و عبدالله السعيد ووليد سليمان وتريزيجيه.

الهجوم : مروان محسن.

وتذاع مباراة مصر ضد غينيا، على قناة أون سبورت، وقناة تايم سبورت الفضائية والأرضية.

وكان المنتخب الوطني قد فاز في أولى مبارباته الودية على منتخب تنزانيا بنتيجة 1 - 0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء الخميس الماضي.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الخامسة تاريخيًا، والتي سوف تنطلق يوم 21 من شهر يونيو الحالي حتى 19 يوليو من الشهر المقبل، وفي النسخ الأربعة السابقة توجت مصر باللقب فى 1959 و1986 و2006، وخسرت مرة واحدة فى 1974.

ويبدأ المنتخب الوطني أول مباريات بطولة أمم إفريقيا أمام منتخب زيمبابوي في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads