المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماية أقوى| تطبيق إنستجرام يطلق ميزة جديدة لأمان الحسابات

الإثنين 17/يونيو/2019 - 11:42 ص
تطبيق إنستجرام
تطبيق إنستجرام
ندى محمد
طباعة
أعلن تطبيق «إنستجرام»، عن اختباره للعديد من التغييرات التي تجعل المستخدم أن يسترد حسابه المخترقة، بالإضافة إلى بعض ميزات المميزه الخاصة بالأمان.

تطبيق إنستجرام يطلق ميزة جديدة لأمان الحسابات
ووفقا لمجلة «موزربورد فايس»، بأن تطبيق إنستجرام بدأ اختباره بعض التغييرات بشأن الحسابات المخترقة لمساعدة المتابعين على إمكانية الوصول إلى حساباتهم.

قال متحدث باسم شركة «إنستجرام» في بيان له: «نحن نعلم أن فقدان الوصول إلى حسابك يمكن أن يكون تجربة محزنة؛ لدينا إجراءات مطبقة لمنع تعرض الحسابات للاختراق في المقام الأول، ذلك بالإضافة إلى تدابير لمساعدة الأشخاص على استرداد حساباتهم، لكننا سمعنا من المستخدمين أن الإجراءات ليست كافية، والناس يعانون لاستعادة إمكانية الوصول إلى حساباتهم».

وأضاف المتحدث: «التغيير الأول، الذي سيبدأ إنستجرام في اختباره يوم الاثنين سيسهل عليك تسجيل الدخول واستعادة حسابك إذا تم اختراقه».

وفسر ذلك قائلا: «بعد إدخال كلمة مرور غير الصحيحة مرارًا وتكرارًا - من المفترض أن المتسللين قاموا بتغيير كلمة المرور المرتبطة بحسابك على إنستجرام- انقر فوق خيار "بحاجة إلى مزيد من المساعدة" في صفحة تسجيل الدخول، وحينها سيُطلب من مستخدمي إنستجرام إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك أو الأرقام التي استخدمتها عند الاشتراك في "إنستجرام" وحينها سيرسل "إنستجرام" رمزًا مكونًا من ستة أرقام للسماح لك باستعادة الوصول إلى الحساب».

اقرأ أيضا| فيديو | النجوم يرقصون على نغمات العسيلى..«ايه كمية البهجة دي»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads