المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي: «يقلل من شأن المرأة » إدعاءات باطلة ضد الإسلام

الإثنين 17/يونيو/2019 - 01:39 م
مايا مرسي
مايا مرسي
أسماء حامد
طباعة
استنكرت د. مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، تشويه صورة الإسلام من الإعلام الخارجي ونسب الإرهاب والتطرف إليه، والإدعاءات الباطلة حول أن الإسلام يقلل من شأن المرأة.

مايا مرسي: «يقلل من شأن المرأة » إدعاءات باطلة ضد الإسلام

وتابعت مايا مرسي، لدينا فرصة ذهبية لتصحيح صورة الإسلام فى جميع المحافل الدولية،والإدعاءات الباطلة ضد الإسلام من خلال تسليط الضوء على انجازات جميع الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي فى ملف المرأة من حيث معدلات وصول المرأة إلى مواقع صنع القرار، وتمكينها فى جميع المجالات وحمايتها من أوجه العنف والتمييز وغيرها من القضايا، وهنا تبرز أهمية منظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي لنا جميعا .

وذلك خلال كلمتها في الاجتماع الاول لمجموعة العمل المؤقتة مفتوحة العضوية لدراسة اللوائح التنظيمية لمنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، في ضوء إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية عن استضافة مصر المقر الدائم لمنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي. ونظم بالتعاون بين المجلس القومى للمرأة ووزارة الخارجية المصرية وبمشاركة وفود ممثلي 33 دولة من الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامى.

وبحضور د. مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، والسفير أحمد إيهاب جمال الدين مساعد وزير الخارجية لحقوق الانسان والمسائل الانسانية والاجتماعية الدولية، والسفير السان مون سفير بوركينا فاسو نائبا عن السيدة هيلين مارى لورانس وزيرة المرأة والتضامن الوطنى والأسرة فى بوركينا فاسو ورئيسة الدورة الحالية لمؤتمر وزراء المرأة فى الدول الأعضاء بالمنظمة.

اقرأ أيضا غدا.. الاجتماع الأول لـ منظمة تنمية المرأة لدول التعاون الإسلامي في القاهرة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads