المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| إطلالة أسما شريف منير بالأزرق الملوكي ساحرة

الإثنين 17/يونيو/2019 - 07:59 م
أسما شريف منير
أسما شريف منير
أسماء حامد
طباعة
تفكر النساء دائما، في جملة هتلبسي إيه بكرة، وخاصة إذا كانت تستعد لحضور إحدى السهرات أوالمناسبات الهامة، وتفتش وراء إطلالات النجمات، لتستوحي ما يناسبها.

هتلبسي إيه بكرة

وإذا كنتي تحتارين، هتلبسي إيه بكرة، للذهاب إلى إحدى السهرات الهامة، لاتتردي في اختيار فستان أزرق ملوكي على طريقة أسما شريف منير.

وأطلت أسما شريف منير، على جمهورها بإطلالة غاية في الأنوثة والجاذبية، مع فستان أزرق ملوكي، مجسم بقصة ساحرة وفتحة في منتهى الإثارة وحزام وسط رفيع م اللون الذهبي، وأكتاف عارية، وأرتدت حذاء سهرات باللون الذهبي.

ونشرت أسما شريف منير، صور تلك الإطلالة عى حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نالت إعجاب الكثيرين وخاصة إن جاءت ساحرة ومثيرة مع الأزرق الملوكي وتصفيفة الشعر العفوية مع لو شعر أصفر ذهبي، ومكياج ناعم من البيج والذهبي، في إطلالة غاية في الإثارة والجمال والروعة.

فإذا كنتي تفكرين هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي ابدا في أن تستوحي إطلالتك من أسما شريف منير مع الفستان الأزرق الملوكي الذي يمنحك مزيد بالأنوثة وأيضا تصفيفة شعر أسما تناسب فصل الصيف، مع تطبيق مكياج ناعم من البيج والذهبي الذي يتصدر موضة صيف 2019.

وتعتبر أسما شريف منير من أيقونات الموضة والجمال، وتحرص عدد كبير من النساء على متابعة إطلالالتها، لتستوحي مايناسبها، وخاصة لأنها تعمل في مجال التجميل، وأيضا زادت شعبيتها بعد تقديمها برنامج أنا وبنتي مع والدها شريف منير.


اقرأ أيضا بالحجاب.. أسما شريف منير تهنئ جمهورها بـ شهر رمضان 2019

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads