المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ابن نائبة برلمانية يدهس مهندسا في أسيوط بسبب السرعة الزائدة

الإثنين 17/يونيو/2019 - 08:42 م
النائبة البرلمانية
النائبة البرلمانية سهير الحادي
المواطن
طباعة
دهست سيارة مملوكة للنائبة البرلمانية سهير الحادي، مهندساً زراعياً أثناء سيره في أحد شوارع مدينة أبو تيج في أسيوط، فجر الأحد، ما أدى إلى مصرعه، قبل أن تتمكن قوة أمنية من ضبط ابن النائبة ويدعى محمد أسامة (15 عاماً) بعدما أكدت تحريات المباحث الجنائية وأقوال شهود الواقعة أنَّ ابنها كان يقود السيارة.

تعرض أحد الأشخاص للدهس من سيارة مسرع
كان العميد حمدي راشد، رئيس المباحث الجنائية في أسيوط تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو تيج، يفيد بإبلاغ الأهالي عن تعرض أحد الأشخاص للدهس من سيارة مسرعة يقودها طفل على طريق أسيوط- سوهاج الزراعي، فانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص أن السيارة مملوكة للنائبة البرلمانية.

وأشارت تحريات المباحث الجنائية إلى أنَّ المصاب أحمد صلاح طبل، مهندس زراعي، فارق الحياة داخل سيارة الإسعاف، قبل نقله إلى المستشفى، وأنَّ سائق السيارة يدعى محمد أسامة 15 سنة طالب بالصف الأول الثانويوأنه من كان يقود السيارة وأثناء قيادته للسيارة اختلت عجلة القيادة بيده ولم يستطع السيطرة عليها فصدم المهندس الزراعي متسببا فى مصرعه أثناء محاولة نقله وإسعافه.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط أن مديرية الأمن وقسم شرطة أبوتيج تحفظوا على السيارة وهى ماركة النترا 2009 ، مشيرا إلى ضبط مرتكب الحادث.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads