المواطن

عاجل
حنفي : تخفيض 50 % من قيمة المرافق للبلوكات بمساكن بديل العشوائيات ومقدم الوحدات السكنية من 10 الاف إلي 5 ألاف وتقسيط الباقي علي 30 سنة محافظ البحر الحمر يترأس المجلس التنفيذي بالمحافظة "أدوية وسيارات لنقل المصابين".. مبادرة شبابية لخدمة مرضى كورونا براس غارب فنادق البحر الأحمر تنظم مهرجان الفراولة باستخدام 2 طن ضمن مبادرة شتى فى مصر دون سابق إنذار انقطاع التيار الكهربائي عن مدينتى القصير ومرسى علم جنوب البحر الأحمر خدمة مجانية لوجه الله .. ممرض بالغردفة يعلن عن تطوعه لمتابعة حالات كورونا بالمنزل بالمجان نائب محافظ قنا يتفقد المنظومة الصحية بنقادة ويكرم المشاركين في المبادرة الرئاسية للكشف عن الأنيميا والتقزم نائب محافظ قنا يتفقد إنشاءات مجمع مواقف نقادة الجديد نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المخابز بمدينة نقادة رئيس سفاجا وجهاز شئون البيئية يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ومخزن الاكسجين بالمستشفى المركزي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زياد عقل: «السيسي بيطور السياسة المصرية الخارجية بشكل واضح»

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 07:27 م
السيسي بيطور السياسة
السيسي بيطور السياسة المصرية الخارجية
ندى محمد
طباعة
قال الدكتور زياد عقل، الباحث في مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، إن مصر تحاول توجه صورة مميزة للبلاد للخارج في أداء السياسة الخارجية المصرية.

زياد عقل: «السيسي بيطور السياسة المصرية الخارجية بشكل واضح» 
وأشار زياد عقل، من خلال حواره مع الإعلامية «عزة مصطفى»، ببرنامج «صالة التحرير»، المُذاع عبر قناة «صدى البلد، مصر تحاول توطيد علاقاتها الخارجية بصورة جديدة وبناء العلاقات مع الدول الكبرى بشكل أفضل وذلك يكون لصالح البلد.

وأشار بان هناك تنويعا في سياسة مصر الخارجية مع كافة الدول المختلفة، مؤكد هذا الربط والتنويع لم يكن موجود في السياسات المصرية الخارجية في السنوات السابقة ولكن اتوجد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الباحث في مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، أن ما يقدمه ويقوم به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فهو من أكبر الإنجازات التي تراها مصر وايضا زيارة الدول يعتبر نوع من التطوير في ثوابت السياسة المصرية الخارجية.

اقرأ أيضا| العلاقات المصرية الأمريكية.. ما بين الحاضر والمستقبل

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads