المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المصريين الأحرار»| يطلق حملة «دافع عن بلدك» لمقاطعة المنتجات التركية

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 11:43 م
حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار
المواطن
طباعة
اطلق حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، حملة «دافع عن بلدك» لمقاطعة المصريين في للمنتجات والشركات التركية في أرجاء العالم، بعد تزايد الوتيره العدائية التى تنتهجها القيادة التركية تجاه مصر.

«المصريين الأحرار».. يطلق حملة «دافع عن بلدك» لمقاطعة المنتجات التركية

وناشد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، الشعب المصري التفاعل الجاد مع حملة دافع عن بلدك لمقاطعة المنتجات والشركات التركية، لتكون رسالة شعبية لقيادة الدولة التركية؛ ومن منطلق وطني بات لزامًا علينا كمصريين مقاطعة كافة المنتجات والشركات والسلع التركية.

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن جموع المصريين يقدرون الشعب التركي الذي يتجرع المرارة من قمع قيادته الديكتاورية، التي تتفنن في إيذاءه واقحام بلادهم في معارك للدفاع عن الإرهاب وإغداق الأموال على جماعات إرهابية.

وكان حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل،  قد استنكر تصريحات رئيس تركيا رجب طيب أردوغان بشأن وفاة محمد مرسي والتي يستهدف منها أثارة البلبلة ومحاولة التشكيك بما يخدم جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال حزب المصريين الأحرار، فى بيان رسمى له، إن تصريحات رئيس تركيا رجب طيب أردوغان بشأنوفاة محمد مرسي، حاول بها كعادة الإخوان الأستفادة من كافة الظروف للترويج لأكاذيب بهدف خدمة الجماعة والتيارات التي تتورط تركيا في دعمها، في حلقة جديدة من مسلسل خسيس للتشكيك في القيادة المصرية الثابتة والراسخة.



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads