المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المجلس الأعلى للإعلام» يتابع استعدادات بطولة أمم أفريقيا 2019

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 02:05 م
المجلس الأعلى للإعلام
المجلس الأعلى للإعلام
طباعة
يتابع المجلس الأعلى للإعلام،  كافة الجهود والاستعدادات لـ بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تسعى الى اعلاء مكانة مصر وتأكيد ريادتها للقارة الأفريقية .

المجلس الأعلى للإعلام يتابع استعدادات بطولة أمم أفريقيا 2019
ويهيب المجلس الأعلى للإعلام  بالجميع على ضرورة مراعاة أهمية، بطولة أمم أفريقيا 2019 وضرورة خروجها بالمشهد الرائع الذى يتناسب مع ما تحقق من إنجازات ملموسة على كافة الأصعدة .

وكان المجلس قد تلقى طلب من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات ، «تايم سبورت، أون سبورت»، طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية فى هذا الصدد، خاصة حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات والتصوير داخل الاستادات وأماكن اقامة اللاعبين ومناطق تواجد المشجعين.

لذا يشدد المجلس على ضرورة التزام كافة القنوات بحقوق الملكية الفكرية القنوات التى تقوم بتغطية الدورة، ويؤكد المجلس على أنه سيقوم بالتحقيق فى أى خروقات تخص هذا الشأن

ويناشد المجلس جميع النقاد والمحللين ومقدمي البرامج الرياضية ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم لإنجاح هذا الحدث الرياضى الكبير والعمل على تجاوز الخلافات والخروج بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة مصر التيتتولى رئاسة الاتحاد الأفريقي، ومن ثم ينعكس ايجابيا على صورة مصر على كافة الأصعدة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads