المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة في مشهد| «السجن مش سور عالي وباب مقفول عليك لا»

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 06:26 م
امرأة في مشهد
امرأة في مشهد
ندى محمد
طباعة
تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

امرأة في مشهد
تتأثر السيدات كثيرًا بكلام بعضهن وخاصة إذا كان الحديث من امرأة مثلهن، ويوجد بعض المشاهد المؤثرة لبعض الفنانات التي لا زالت عالقة في أذهاننا حتى هذا الوقت، لقوم معانيها وصدق الحديث فيها.

مشهد اليوم من مسلسل سجن النساء فهو من الأعمال الدرامية المميزة والتي أخذ العديد من الجوائز وتكلم عن المرأة التي أجرمت بحق القانون بكافة ألوانها حيث دار المشهد بين نيللي كريم; غالية والفنان أحمد داود: صابر وجاء نص المشهد كالآتي:

اقرأ أيضا| امرأة في مشهد| «والله وبقينا ستات بيوت يا كاميليا»

السجن يا صابر مش سور عالي وباب مقفول عليك لا..
السجن ممكن يكون فِ هدمة مش طايقها، وشوش ناس مش عايز تشوفها، شغلانة مش رايدها.. السجن كسرة وقهره نِفس.

اقرأ أيضا| امرأة في مشهد| مين اللي قال ان الحب ضروري عشان الواحده تتجوز؟!

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads