المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحلل السياسي الليبي: «تحرير طرابلس من الإرهاب مستمرة»

الخميس 20/يونيو/2019 - 02:05 م
المحلل السياسي الليبي
المحلل السياسي الليبي
ندى محمد
طباعة
قال محمد عقيلة العمامي، المحلل السياسي الليبي، إن الشعب الليبي لا يريد ولا يفضل على الإطلاق المزيد من الدماء التي تُهدر يوميًا من شباب الشعب.

المحلل السياسي الليبي
وأشار «المحلل السياسي الليبي»، أن المزيد من التعزيزات هي محاولة للالتفاف حول الأزمة.

وأضاف «عقيلة العمامي»، من خلال مداخلة هاتفية عبر قناة اكسترا نيوز اليوم، الخميس، بأن عملية تحرير طرابلس من الإرهاب مستمرة حتى النهاية للقضاء عليهم وعلى مسيرتهم القاتلة، لافتًا إلى أن مبادرة فايز السراج لا علاقة لها بوقف الدماء.

وأكد المحلل السياسي أن الجيش الليبي سوف لا يدخل أي أحد مدينة إلا بعد موافقة أهلها، موضحًا أن هناك العديد من الكتائب انضمت للجيش الليبي مؤخرًا، بعد تحقيق عدة انتصارات على الأرض والقضاء على الإرهاب الخبيث.

اقرأ أيضا| ناصف بوعون يكشف أخر مستجدات المرحلة الانتقالية الليبية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads