المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين الاتصال السياسي: «الدولة قدمت جهد رائع لـ بطولة أمم أفريقيا 2019»

الخميس 20/يونيو/2019 - 03:04 م
أمين الاتصال السياسي
أمين الاتصال السياسي
طباعة
أكد مؤمن سيد، أمين الاتصال السياسي بحزب الحرية المصري، بالجهد الرائع الذي تقوم به الدولة في تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019.

وأشار أمين الاتصال السياسي بأنه الدولة تقدم الكثير من الجهد الاستعداد لـ بطولة أمم أفريقيا 2019 التي ستقام في مصر هذا العام، بداية من استقبال المنتخبات المشاركة في البطولة والوفود المصاحبة للفريق من وصوله صالات مطار القاهرة والانتقال بهم إلى الفنادق المستضيفة لهم، مرورا بالتأمين الشامل للاستادات واماكن الزيارات وتوفير كافة وسائل النقل والمواصلات للوفود الأجنبية.

وأضاف سيد، في تصريحات صحفية، إنه على الرغم من رسائل التهديد التي ظهرت على بعض الصفحات الإرهابية، لم تتأثر الوفود المشاركة بمثل هذه الشائعات وتستمتع بوقتها في مصر ومزاراتها السياحية.

وأوضح أمين الاتصال السياسي، أن المدن المستضيفة للمجموعات مثل السويس والإسماعيلية والقاهرة الجديدة تزينت بشكل مبهر حتى تكون على مستوى الحدث الكبير، وشارك في هذه الصورة المنظمة المبهجة جميع اجهزة الدولة بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزيارته لاستاد القاهرة ومتابعته عملية التنظيم خطوة بخطوة بكل تفاصيلها، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجميع الاجهزة المعنية بذلك وخاصة وزارة الداخلية ودورها الرائد في عملية التأمين.

وتابع الإشادة بمجهود اللجنة المنظمة والتي تتكون في معظمها من شباب مصر المخلص المحب لوطنه الذى يعمل ليل نهار لتقديم صورة تبهر العالم بأكمله وإرسال رسالة واضحة أن شباب مصر يستطيع أن ينظم كأس العالم ايضا.

اقرأ أيضا| 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads