المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مديرة الشؤون الاجتماعية بمفوضية الاتحاد الإفريقي تشكر السيسي: «فتح لنا بلاده»

الخميس 20/يونيو/2019 - 03:30 م
السيدة سيسي مارياما
السيدة سيسي مارياما محمد
أسماء حامد
طباعة
توجهت السيدة سيسي مارياما محمد، مديرة الشؤون الاجتماعية بمفوضية الاتحاد الإفريقي، بالنيابة عن كل من السيدة أميرة الفاضل مفوضة الشؤون الاجتماعية بالإتحاد الإفريقي، ومفوضية الاتحاد الإفريقي لشعوب وحقوق الإنسان، بالشكر والتقدير إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي فتح لنا بلاده وقلبه بالترحاب.

مديرة الشؤون الاجتماعية بمفوضية الاتحاد الإفريقي تشكر السيسي: فتح لنا بلاده

وأكدت أن هذا المؤتمر الذي ينظم بالتعاون مع جمهورية مصر العربية والاتحاد الإفريقي، لم يكن ليكلل بالنجاح دون الدعم الهائل الذي تلقاه من المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة.

جاء ذلك خلال كلمتها فى ختام فعاليات المؤتمر الإقليمى حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناث والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ونظمه المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وزارة الخارجية والمجلس القومي للطفولة والأمومة والإتحاد الأفريقي بالشراكة مع الإتحاد الأوروبي ومنظمات الأمم المتحدة وهيئة بلان انترناشيونال.

كما توجهت بالشكر أيضا إلي جميع المتحدثين الذين قدموا خبراتهم وتجاربهم لمواجهة ختان الإناث وزواج الأطفال في أفريقيا.

وشكرت مارياما شركاء التنمية كل من اليونيسف وصندوق الأمم المتحده للسكان وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة بلان انترناشونال ومنظمة إنقاذ الطفل والاتحاد الدولي لتنظيم الاسرة والاتحاد الأوروبي، لدعمهم ومساندتهم وتعاونهم من أجل مواجهة القضية.

كما توجهت بالشكر لجميع المدعوين من أعضاء الدول والشركاء الآخرين ورجال الدين وممثلي الشباب، قائلة: نحن نشكركم علي مشاركتكم الفاعلة، مشيرة أن الاتحاد الإفريقي سوف يستمر في الشراكة والدعم والتعاون بين الجميع.

وأكدت مارياما أنه استمرارا للتعاون القائم بين مصر والاتحاد الافريقي فقد عرضت الحكومة المصرية استضافة اللجنة الفنية المتخصصة للصحة والسكان ومكافحة المخدرات، قائلة: نتطلع جميعانعود لهذه المدينة الدافئة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads