المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة منتخب مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

الخميس 20/يونيو/2019 - 05:58 م
مشاهدة مباراة منتخب
مشاهدة مباراة منتخب مصر وزيمبابوي
المواطن
طباعة

تقدم بوابة المواطن خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وزيمبابوي غدا الجمعة، في مباراة افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

وتستضيف مصر النسخة الثانية والثلاثين لكأس الأمم الإفريقية على 6 ملاعب ستحتضن جميع منافسات البطولة وهي استاد القاهرة والسويس والإسماعيلية والإسكندرية والسلام والدفاع الجوي.

مشاهدة مباراة منتخب مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب ستاد القاهرة وسط ترقب وشغف غير عادي من الجماهير المصرية، ويفتتح منتخب مصر فعاليات النسخة 32 من البطولة، بمواجهة منتخب زيمبابوي.

وسيقدم الإعلامي أحمد شوبير الأستوديو التحليلي للمباراة في تمام السادسة مساءً، ويستضيف حازم إمام وعماد ومتعب والكاميروني صامويل إيتو، بالإضافة إلى جمال الغندور محللا للفقرة التحكيمية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام زيمبابوي غدا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي، باهر المحمدي وأحمد أيمن منصور.

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد، محمد صلاح ومحمود تريزيجيه.

خط الهجوم: مروان محسن.

إنطلاق بطولة أمم أفريقيا للمرة الثانية

وتشهد مصر اليوم إنطلاق بطولة أمم أفريقيا للمرة الثانية على أرض الفراعنة في 13 عامًا، حيث تستمر لـ19 يوليو المقبل، على 6 استادات رئيسية هي : القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسماعيلية والإسكندرية والسويس.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads