المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| فستان نوال الزغبي مثير

الجمعة 21/يونيو/2019 - 03:08 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي
أسماء حامد
طباعة
تتردد، جملة هتلبسي إيه بكرة، على ألسنة النساء يوميا، وخاصة إذا كانت تسعد للذهاب إلى إحدى المناسبات والسهرات، في موسم الصيف المليء بالأفراح وحفلا الزفاف.


هتلبسي إيه بكرة

وإذا كنتي تحتارين هتلبسي إيه بكرة، للذهاب إلى إحدى لمناسبات الهامة، لايفوتك أن تلقي نظرة على إطلالة نوال الزغبي الساحرة والمثيرة.

وأطلت نوال الزغبي، على جمهورها، بإطلالة غاية في الجمال والأناقة مع فستان من الفوشيا الغامق مطرز بالكامل بتطريزات رائعة، وحزام وسط من الستان، وشفاف يظهر بعض أجزاء من الجسمـ وبقصة مثيرة من منطقة الصدر، وعاري من الأكتاف، في إطلالة أنثوية بالدرجة الأولى.

ونشرت نوال الزغبي صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت أن هذا الفستان من توقيع دار أزياء لابورجوازي، وأرتدت نوال مجوهرات ماسية ساحرة، بداية من قلادة ساحرة وقرط، وساعة ماسية خطيرة.

وأختارت تصفيفة شعر مع الويفي الناعم، وخصل بلاتيني جذابة، لتكتمل ثرثية الجمال والأناقة والجاذبية.

فإذاكنتي تفكرين هتلبسي إيه بكرة، لاتترددي في أن تستوحي إطلالتك من إطلالة نوال الزغبي الساحرة المثير،  وخاصة إنها أرتدت تصميم فستان من أحدث أزياء موضة صيف2019، وطبقت مكياج ناعم يناسب هذا الموسم، وبدت إطلالتها جذابة وأنثوية، تغازل الفتيات التي تعشق الأثارة وخطف الأنظار وخاصة في يوم خطبتهم.، وخاصة أن الفساتين المطرز ظهرت بقوة ضمن موضة سهرات فساتين صيف2019، فلا تترددي في اختيار فستان من تلك الفساتين الجذابة الراقية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads