المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوتوجرافر مصري :«سيشن بطولة إفريقيا 2019 يلقي الضوء على السياحة»

الجمعة 21/يونيو/2019 - 03:39 م
سيشن بطولة إفريقيا
سيشن بطولة إفريقيا 2019
طباعة
ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق بطولة أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل.

بطولة إفريقيا 2019
وينتظرون المصريون، انطلاق بطولة أفريقيا 2019 بفارع الصبر بلقاء مصر مع زيمبابوي في المجموعة التي تضم إلى جانبهما كلا من الكونغو وأوغندا.

بينما رصد إلينا محمد هويدي أحد أهم المصورين الفوتوغرافيين الشباب، الذي اشتهر بمقولة «حب ما تعمل»، من خلال فوتوسيشن، بطولة أمم أفريقيا 2019 عدد من الأطفال المصريين الذين يتمتعون بروح الفراعنة وهم يرتدون ملابس الكره و الزي الفرعوني .

و رصدت «بوابة المواطن»، الجلسة التصويرية للأطفال وهم يرتدون ملابس الكرة المصرية بروح فرعونية أصيلة لرصد جمال السياحة في مصر أم الدنيا وذلك يرجع لإذكاء ومهارة المصور الفوتوغرافي المتميز محمد هويدي لربط الحضارة الفرعونية ببطولة امم افريقيا 2019 .

وأكد المصور محمد هويدي الموهوب، أن الرسالة الذي يوجهه من خلال فوتوسيشن بطولة أمم أفريقيا 2019، هو ربط حضارتنا الفرعونية بالبطولة ورصد جمال اثار المعالم السياحية ليلقي الضوء على السياحة وأن مصر بها الكثير من الأماكن الخلابة حيث قدم هذا السيشن الرائع من أهرامات سقارة فهو يعد رمز من رموز مصرية القديمة.

الجدير بالذكر أنه سبق وقدم الينا ايضا المصور محمد هويدي سيشن «الطفل حزلقوم» بينما نال شهرة واسعة وذلك لمصداقية الصور من حيث مكياج الطفل وكأنه أحمد مكي بالفعل.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads