المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول رئيس الفيفا إلى القاهرة لحضور مباراة مصر وزيمبابوى

الجمعة 21/يونيو/2019 - 05:36 م
 رئيس الاتحاد الدولي
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم
المواطن
طباعة
وصل السويسري جيان إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة إلى القاهرة استعداداً لحضور حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019، والذي ينطلق في الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة، يليه أولى مواجهات البطولة بين منتخب مصر وزيمبابوي، العاشرة مساء.

وتستضيف مصر النسخة الثانية والثلاثين لكأس الأمم الإفريقية على 6 ملاعب ستحتضن جميع منافسات البطولة وهي استاد القاهرة والسويس والإسماعيلية والإسكندرية والسلام والدفاع الجوي.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب ستاد القاهرة وسط ترقب وشغف غير عادي من الجماهير المصرية.

وسيقدم الإعلامي أحمد شوبير الأستوديو التحليلي للمباراة في تمام السادسة مساءً، ويستضيف حازم إمام وعماد ومتعب والكاميروني صامويل إيتو، بالإضافة إلى جمال الغندور محللا للفقرة التحكيمية.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads