المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة لايف| بجودة عالية| مباراة مصر وزيمبابوي عبر تردد قناة تايم سبورت

الجمعة 21/يونيو/2019 - 06:00 م
مباراة مصر وزيمبابوي
مباراة مصر وزيمبابوي عبر تردد قناة تايم سبورت
المواطن
طباعة
كورة لايف| بجودة

تقدم بوابة المواطن خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019 التي التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

مباشر لمباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب ستاد القاهرة وسط ترقب وشغف غير عادي من الجماهير المصرية، ويفتتح منتخب مصر فعاليات النسخة 32 من البطولة، بمواجهة منتخب زيمبابوي.

اقراايضا| كورة لايف| بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

النسخة الثانية والثلاثين لكأس الأمم الإفريقية

وتستضيف مصر النسخة الثانية والثلاثين لكأس الأمم الإفريقية على 6 ملاعب ستحتضن جميع منافسات البطولة وهي استاد القاهرة والسويس والإسماعيلية والإسكندرية والسلام والدفاع الجوي. 

الأستوديو التحليلي لمباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

وسيقدم الإعلامي أحمد شوبير الأستوديو التحليلي للمباراة في تمام السادسة مساءً، ويستضيف حازم إمام وعماد ومتعب والكاميروني صامويل إيتو، بالإضافة إلى جمال الغندور محللا للفقرة التحكيمية.

اقراايضا| مشاهدة مباراة منتخب مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

من جانبه، يتولى مدحت شلبي مهمة التعليق على المباراة عبر إذاعة الشباب والرياضة.

إنطلاق بطولة أمم أفريقيا للمرة الثانية

وتشهد مصر اليوم إنطلاق بطولة أمم أفريقيا للمرة الثانية على أرض الفراعنة في 13 عامًا، حيث تستمر لـ19 يوليو المقبل، على 6 استادات رئيسية هي : القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسماعيلية والإسكندرية والسويس.

القنوات الناقلة لمباراة افتتاح كأس الأمم الإفريقية اليوم

تنقل قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2 مباراة مصر وزيمبابوي عبر شاشتها فضائيًا لحصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة منافسات البطولة.

وتعرض قناة تايم سبورت المباراة لكن عبر البث الأرضي فقط أما الفضائي فلن ينقل سوى الأستوديو التحليلي الذي سيتواجد به الكاميروني صامويل إيتو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads