المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طه إسماعيل: المنتخب ضروري ان يعمل على اختراق دفاعات الخصم بكثافة

الجمعة 21/يونيو/2019 - 08:23 م
طه اسماعيل
طه اسماعيل
المواطن
طباعة
قال الدكتور طه إسماعيل، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، خلال تصريحات لفضائية أون سبورت، إن حظوظ المنتخب أكبر من نظيره زيمبابوي، في المباراة التي ستجمعهما، في افتتاح منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 .


التاريخ يقف إلى جانب المنتخب المصري
وأضاف إسماعيل، أن التاريخ يقف إلى جانب المنتخب المصري، كما أن الأخير بات يضم عددًا من اللاعبين المحترفين في الخارج، حيث ينافسون في منافسات عالمية، مثل محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني الذي يلعب لفريق أرسنال، وأحمد حجازي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا.

وتابع: "أعتبر أن هذا اليوم، سيكون يوم الإبداع بالنسبة لمصر، حيث سيظهر التنظيم الرائع في حفل الافتتاح، والبث التلفزيوني، والحضور الجماهيري والتشجيع المثالي الذي ينم عن روح وطنية لديهم، إضافة إلى منشآت ستاد القاهرة". 


وعن المباراة الافتتاحية للبطولة، قال "إسماعيل"، إن المنتخب الوطني سيواجه بعض طرق اللعب المعقدة والعقيمة والمتعبة نظرًا للفارق الكبير في المستوى الفني بينه وبين منتخب زيمبابوي، مشددًا على ضرورة تجنب المبالغة في التحضير، إضافة إلى ضرورة العمل على اختراق دفاعات الخصم بكثافة وتسجيل هدف مبكر في بداية المباراة.

تستمر الجماهير في التوافد إلى استاد القاهرة الدولي، لحضور افتتاح بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019، والتي تكون ضربة البداية بها مباراة مصر وزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويتنافس 24 منتخبا على لقب الأميرة الأفريقية المصنفة كثالث أقوى بطولة في العالم بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، مقسمين على 6 مجموعات يتنافسون في 4 مدن مصرية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads